أخبار حضرموترياضة محليةمحليات

باشعيب يؤكد على جاهزية منتخبات الوادي المشاركة في أولمبياد عدن 2017م

 

سيئون(حضرموت21)/اعلام المكتب

أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت المهندس علي باشعيب على الجاهزية الكاملة التي تتمتع بها منتخبات الوادي المشاركة في الدورة الوطنية الرياضية عدن2017م..

ووجه باشعيب أثناء لقائه مع اذاعتي سيئون والماهر يوم أمس في البرنامج المباشر المشترك الذي بثته الاذاعتين ضمن التغطية الاعلامية لمواكبة الحدث الرياضي الأول على مستوى المحافظات المحررة شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري لثقته بوادي حضرموت لاحتضان فعاليات تدشين الدورة وبطولة ألعاب القوى وللسلطة المحلية ممثلة بالوكيل المساعد للشباب فهمي باضاوي والوكيل المساعد لشؤون وادي حضرموت عبدالهادي التميمي لجهودهم في المتابعة المستمرة ودعمهم للجنة المشرفة للبطولة.

وأوضح في اللقاء بأن الدورة تهدف الى تطبيع الحياة العامة ورعاية النشئ والشباب وحمايتهم وبناء قاعدة قوية لكافة الألعاب.

بدوره أشار أمين عام الاتحاد اليمني لألعاب القوى الى البرنامج الكامل لفعاليات التدشين الذي سيشهد نقلة نوعية لأول في الجمهورية في افتتاح بطولة العاب القوى، داعيا الجماهير الرياضية لحضور الفعالية ونقل صورة حضرموت الحضارة والثقافة.

من جانب آخر أوضح رئيس فرع الاتحاد العام لألعاب القوى بالوادي والصحراء ان الآلية التي تم من خلالها اختيار المنتخب عن طريق التصفيات بين أندية الوادي

وفي السياق ذاته أشار مسؤول الاعلام والعلاقات العامة بمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت أحمد بزعل الى التحضيرات والاعداد للتغطية الاعلامية لمواكبة البطولة من خلال سلسلسة من اللقاءات مع الاعلاميين والجهات المختصة لضمان التفاعل الايجابي مع البطولة وعكس الصورة المشرفة لحضرموت عن طريق الرصد والتدوين وتنفيذ البرامج المختلفة.

وعبر مداخلة هاتفية للبرنامج أوضح رئيس منتدى حي في قلوبنا والمسؤول عن لوحة المهرجان الفنية محمد الكاف بأن الأوبريت الذي سيقدم في حفل التدشين عبارة عن رسالة حضرموت المحبة والسلام وهو مكون من 4 لوحات شعرية تتضمن ترحيب بالحضور والمحافظات المشاركة وتتخلها عدد من الرقصات التراثية الشعبية بمشاركة 4 فنانين من وادي حضرموت.

هذا وسوف تدشن فعاليات الدورة وانطلاق بطولة ألعاب القوى عصر اليوم الاربعاء بحفل خطابي وكرنفالي على مضمار نادي وحدة تريم بمشاركة 6 محافظات يمنية محررة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: