أخبار الرياضةرياضة محلية

فوز طائرة وشطرنج ساحل حضرموت في الدورة الوطنية الأولى بعدن

عدن (حضرموت21) يوسف باسنبل

  حقق منتخب ساحل حضرموت للكرة الطائرة عصر اليوم الأربعاء فوزا في بطولة الكرة الطائرة ضمن منافسات الدورة الوطنية  الأولى للناشئين التي تقام غي العاصمة عدن بتنظيم وزارة الشباب والرياضة برعاية معالي الوزير نايف صالح البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة (عدن) على منتخب لحج بثلاثة أشواط نظيفة ( 25 /16 و 25/ 13 و 25 / 18 ) في المباراة التي أقيمت بصالة نادي المنصورة وسيلتقي عصر الجمعة مع منتخب المهرة .

وفي قاعة فندق تاج الوفاء بخور مكسر حقق منتخب شطرنج ساحل حضرموت فوزين على منتخبات المهرة وعدن حيث فاز على المهرة بأربع طاولات مقابل لاشيء حيث تمكنوا من احراز نقاط الجولة الأولى الأربع كاملة  على حساب فريق المهرة الذي تخلف إثنان من أعضائه عن المشاركة في الجولة بسبب حادث مروري مؤسف ومثل فريق ساحل حضرموت الذي يقوده المدرب الشطرنجي صالح الباشا ، كل من  ( محمد سعيد باربيد العمودي وصالح أحمد الجفري ومحمد مبارك باموكرة وأديب حسين بن مرضاح )وعلى المستضيف عدن بثلاث طاولات مقابل طاولة .

وصباح غد الخميس سيتم بصالة الجمباز بالمنصورة ختام منافسات لعبة الجودو ومن المتوقع حصول منتخب ساحل حضرموت على أحد المراكز الثلاثة الأولى .

لقطات 

جديد داخل المقالة

* الفعاليات تشهد حضور رئيس منتخبات ساحل حضرموت الكابتن / عبده باخله والمشرف الفني صلاح الحضرمي .

* يرأس لجنة بطولة الجودو الكابتن والخبير التحكيمي محمد غلاب رئيس اتحاد الجودو بساحل حضرموت 

* يشارك في تحكيم بطولة الكرة الطائرة من حضرموت الحكم الدولي عبدالله مزروع والحكم الدولي علي مساعد والحكم الوطني عمر الشقري

والحكم الوطني عمر باصحيح والحكم الوطني ماجد واصل .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: