مجتمع مدني

مدير البريقة يناقش التحضيرات لتنفيذ حملة النظافة الشاملة في المديرية

عدن (حضرموت21) خاص- محمد القادري 

ناقش اجتماع عقد يوم أمس الاربعاء في مديرية البريقة بمحافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، التحضيرات لتنفيذ حملة النظافة الشاملة في عموم مناطق المديرية والذي من المقرر تنفيذها خلال الأيام القادمة من قبل صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

وفي الاجتماع وبحضور فريق التوعية البيئية ، أستعرض رئيس قسم النظافة بالمديرية عبدالجبار يوسف حيدره ، إلى خطة وبرامج القسم من خلال تحديد المواقع الذي ستسهدفها الحملة من رفع القمامة المتراكمة و مخلفات البناء وكذا هياكل سيارات الخردة من على جوانب الطرقات ، بالإضافة مرافقة فريق التوعية للحملة لتوعية المواطنين حول النظافة .

وأكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، على ضرورة الإستغلال الأمثل للحملة والذي يأتي تنفيذها بناءً على توجيهات دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر لإبراز المنظر الجمالي لمحافظة عدن ، داعياً المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة ومساعدة عمال النظافة في وضع القمامة في الأماكن المخصصة لها لما من شأنه الوقاية من الأمراض و الحفاظ على نظافة المديرية .

وثمن اليزيدي بالجهود المبذولة من قبل قيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ممثلة بمديرها العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، على القيام بتنفيذ العديد من حملات النظافة رغم الأوضاع الفنية والمالية الذي يعانيها الصندوق خلال الفترة الراهنة .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: