مجتمع مدني

التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب واللجنة الوطنية للمرأة

المكلا (حضرموت21) خاص 

وقعت مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب صباح اليوم الخميس بالمكلا اتفاقية تعاون وشراكة مع اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة حضرموت ، وقعها كلا من رئيس المؤسسة المحامي نجيب سعيد خنبش ورئيسة اللجنة الأستاذة فائزة فرج بامطرف .

وتهدف الاتفاقية الى رفع الوعي القانوني للمرأة والأسرة وتمكينها من فرص العمل القانوني بما يضمن تحقيق المساواة والتكافؤ بين الجنسين وإقامة بعض البرامج التدريبية والتأهيلية المشتركة الى جانب تبادل الخبرات والتجهيزات والاصدارات الورقية والالكترونية .

وفي مراسيم التوقيع عبر رئيس مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب المحامي نجيب سعيد خنبش عن سعادته بالعمل مع اللجنة الوطنية للمرأة التي لها باع طويل في العمل المدني وتنفيذ الكثير من المشاريع المهتمة بالمجتمع وتحديدا بالمرأة والأسرة خلال فترة عملها لأكثر من ست سنوات مضت . مشيدا بالحضور المميز للجنة في الأنشطة التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية وهو ماكان محفزا لتوقيع اتفاقية الشراكة اليوم .

وأكد المحامي خنبش على أن مثل هذه الشراكات سوف تسهم من رفع وتيرة العمل والنشاط وتخدم المجتمع وستدفع بكثير من البرامج التي تهدف وتعزز القدرات المؤسسية وتبادل الخبرات خلال الفترة القادمة وتنفيذ ماجاء في بنود اتفاقية الشراكة .

جديد داخل المقالة

من جانبها قالت الأستاذة فائزة فرج بامطرف ” أن توقيع الشراكة مع مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب تعتبر نوعية ، لما لمسناه منذ بداية نشاطها وعملها من اهتمام وايماننا بأن تطور المجتمعات لن يأتي بشكل انفرادي في العمل “، وأضافت ” نأمل كثيرا من خلال شراكتنا أن تساعدنا المؤسسة في تعزيز الوعي القانوني لدى المرأة والطفل خصوصا في هذه المرحلة في ظل الاهتمام والرعاية الكريمة بمنظمات المجتمع المدني والمرأة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، فحضرموت تميزت منذ القدم بالتزامها بالنظام والقانون ونحن نتوارث ذلك جيلا عن جيل “.

حضر مراسيم التوقيع المحامي سعيد بن ثعلب مدير البرامج والتدريب والمحامي حمدي بامثقال مدير العلاقات العامة بمؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب وعن اللجنة الوطنية للمرأة سولاف عوض الحنشي مدير البرامج والمشاريع ، الدكتورة فائزة عبيدي مدير الإدارة القانونية ومنير عوض الجعيدي المسؤول المالي .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: