مجتمع مدني

بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية دورة السياسة العلاجية للأطباء بمديرية بيحان محافظة شبوة

شبوة (حضرموت21) خاص

أقيمت بمديرية حبان بمحافظة شبوة فعاليات برنامج التدريب الطبي والخاص بالسياسة العلاجية لمرضى حمى الضنك ضمن مشروع مكافحة حمى الضنك الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية وشريك التنفيذ مؤسسة العون للتنمية.

وتستمر الدورة يومين بمشاركة 30 مشارك ومشاركة من كوادر القطاع الصحي في بيحان من عمال الوحدات الصحية والطوارئ والعناية وعمال الاقسام بمستشفى بيحان

ويستفيد من انشطة التدريب ومعارفه العلمية وعلى مدى يومين ثلاثين مشاركا من الاطباء والعاملين الصحيين بمديريتي حبان والروضة.

جديد داخل المقالة

وفي الدورة التي حضرها مدير عام مديرية بيحان أ. ناصر البحري حث المشاركين في كلمه له على بذل الجهود لخدمة المواطنين مؤكداً وقوف السلطة المحلية إلى جانب هذا العمل الكبير الذي يقومون به في الجانب الصحي والتوعوي لمكافحة حمى الضنك والتعرف على السياسة العلاجية المتبعة.

كما اشار الأستاذ ناصر البعسي مشرف المشروع بأن هذه الدورة تهدف إلى توعية الكادر الصحي بالبروتوكول الحديث المتبع في علاج الحالات المصابة بحمى الضنك لسياسة منظمة الصحة العالمية وأضاف إلى ان هذا التدريب يعتبر الأساس الذي يعتمد عليه الطبيب والكادر الصحي والممرضين في التعامل مع الحالات المصابة.  

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: