مجتمع مدني

بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية اختتام حملة الرش الضبابي في مديريتي صيرة وخور مكسر محافظة عدن

 عدن (حضرموت21) خاص

اختتمت حملتي الرش الضبابي والتي استهدفت مديريتي صيرة وخور مكسر بمحافظة عدن ضمن البرنامج الذي يمول مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية.

 

وقال الدكتور عارف مدير المشروع ان هذه الحملة من الرش الضبابي تعتبر الختام لأنشطة المشروع الذي استمر سبعة أشهر تم خلالها تنفيذ العديد من الأنشطة في مكافحة النواقل والتدريب والتأهيل كما تم أيضاً دعم البنية التحتية الصحية بالمبيدات الحشرية ومكائن الرش والمستلزمات الطبية والمحاليل المخبرية لمواجهة أي وباء، وأضاف الي ان هذه الحملة استمرت خمسة ايام تم فيها استهداف جميع الاحياء والمناطق في المديريتين.

 

جديد داخل المقالة

من جهته تقدم بالشكر للقائمين على هذا المشروع من الاشقاء في مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية مثمنا الجهود الكبيرة لوزارة ومكتب الصحة العامة والسكان وتعاون السلطات المحلية بمحافظة عدن من خلال تسهيلهم أعمال تنفيذ مشروع مكافحة حمى الضنك.

 

الجدير بالذكر ان المشروع الصحي لمكافحة حمى الضنك بمحافظة عدن قد اختتم جميع اعماله كما هو مخطط لها من عمليات الرش والدورات التدريبة الخاصة بالتوعية الشاملة للكوادر الطبية والفنية وكيفية التعامل مع المصابين بالمرض كذلك النزولات والزيارات التثقيفية للتوعية من المرض التي تم الانتهاء منها مؤخراً وشملت العديد من المدارس والتجمعات السكانية.

 

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: