مجتمع مدني

بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية تدشين الحملات الطارئة في مديريات محافظة المهرة

المهرة (حضرموت21) خاص

دشنت بمحافظة المهرة الحملات الطارئة للقضاء على البعوض الناقل لحمى الضنك ضمن مشروع مكافحة حمى الضنك الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية وبرعاية الشيخ / محمد عبدالله كدة / محافظ محافظة المهرة.

 

تأتي هذه الحملات بناءً على طلب وزارة الصحة العامة والسكان بالتدخل في محافظة المهرة كونها ليست من المحافظات المستهدفة ضمن المشروع ولظهور بعض الحالات والمؤشرات الوبائية فيها وشملت الحملات مديريات سيحوت -المسيلة – حصوين -الغيضة.

 

وفي حفل التدشين اشاد الأخ / سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة بجهود مركز الملك سلمان ومؤسسة العون وكذلك الجهود التي يقدمها محور حضرموت لمكافحة الملاريا ومكتب الصحة بالمحافظة في تنفيذ مثل هذه الحملات من خلال مكافحة حمى الضنك والبعوض الناقل لها ودعا نيمر الاخوة المواطنين الى التعاون مع افراد الحملة المنتشرين على المديريات المستهدفة متمنيا لعمل الفرق بالحملة التوفيق والنجاح.

 

من جانب اخر اشار الاخ/ الدكتور مبارك مزيون مشرف الحملة الى ان هناك جهودا تبذل من قبل مكتب الصحة العامة بالمحافظة لمكافحة البعوض الناقل الملاريا وحمى الضنك مشيراً إلى ان هذه الحملة تستمر على مدى خمسه ايام صباحا ومساء في جميع المديريات الأربع ينفذها عمال متدربين من أبناء المحافظة وتحت إشراف محور حضرموت لمكافحة الملاريا.

 

حضر حفل التدشين الاخوة د/ أحمد محمد بن عفرير مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والاخ/ سالم عوض سعيدان مدير عام الغيضة وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: