مجتمع مدني

بن جميده: نشكر المحافظ البحسني على دعمه وتشجيعه للاستثمار بالمحافظة

المكلا (حضرموت21) خاص
عبر المستثمر مبخوت علي سعيد بن جميده واخوانة عن شكره لمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية فرج البحسني على أوجه الدعم والتسهيلات التي يقدمها وتقدمها السلطة المحلية لتشجيع الاستثمار بالمحافظة وخاصه في ضل الاستقرار الامني التي تشهده البلاد.
وأكد المحافظ على دعم وتشجيع السلطة المحلية لكل أنواع الاستثمارات بالمحافظة وفي مختلف المجالات بوصفها تخدم الاقتصاد ومجالات التنمية موضحًا بأن المستثمرين سيحظون بكل الرعاية والاهتمام والتسهيلات التشجيعية اللازمة.
حيث افتتح البحسني ومرافقية من السلطة المحلية  المشروع الاستثماري مجمع شاطي الراحة التجاري الدولي بمديرية الديس الشرقية .
المستثمر مبخوت علي سعيد بن جميده واخوانة أوضح ان المشروع يحتوي على محطة لتعبئة الوقود ومرافق سياحية ومطاعم ومحلات تجارية وخدمات متعددة تلبي احتياجات المواطنين بدرجة رئيسة وخاصة مرتادي الطريق الدولي الذي يربط بلادنا بسلطنة عُمان.
وكما تقدم المستثمر بن جميده بجزيل الشكر لكل من ساهم ويساهم في دعم مثل هذة المشاريع وعلى رأسهم الشيخ عمرو بن علي بن حبريش وكيل اول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت والسلطة المحلية المشاركة في هذا الافتتاح وكيل الشؤن الفنية المهندس محمد احمد العمودي ومدير عام الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد سالم عبدالله الخنبشي وقائد لواء الاحقاف العميد ركن سعيد محمد الشعملي والمدير العام لمديرية الديس الشرقية الاستاذ عبدالله علي التميمي وكل من حضر الافتتاح من اعضاء السلطة المحلية وابناء حضرموت كافة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: