مجتمع مدني

لجنة معالجة تداخل مسار طريق الصداع -الغيل في اراضي واملاك المواطنين تعقد اجتماعاً لها

غيل باوزير (حضرموت21) خاص- عمر بادباه/ تصوير: أسعد جوبان

عقد صباح اليوم الخميس 23-11-2017م بديوان مديرية غيل باوزير اجتماع لجنة معالجة تداخل مسار طريق الصداع الغيل في أراضي وأملاك المواطنين برئاسة الدكتور عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير بحضور قوام اللجنة .

وفي مستهل الاجتماع رحب المدير العام للمديرية بأعضاء اللجنة وتم قرأة محضر الاجتماع السابق الذي كان ابرز نقاطه سرعة تحديد موقع تعويض المتضررين بما يضمن بسط الملاك والمزارعين على تعويضاتهم ،كما تطرق الاجتماع إلى اعادة النظر في تنفيذ مواصفات عبارات المياة والسيول المتدفقة من المناطق السكنية المحاذية للطريق في جول حبايرومنطقة البيّر بما يضمن عدم تضرر بيوت المواطنين وذلك وفقاً للدراسات ومقترحات المهندسين المختصين .

وشدد المدير العام للمديرية على اعطاء هذا الموضوع جل الاهتمام ومسؤليته واشراك كل الجهات ذات الصلة بهذا الموضوع قبل تنفيذ سفلته هذا الطريق وسرعة رفع تلك الملاحظات إلى الجهات المشرفة ومكتب وزارة الاشغال والطرق ساحل حضرموت .


واستعرض رئيس اللجنة الاخ أحمد سالم بن سلوم ما توصلت اليه اللجنة من معالجات وحجم التعويضات للمتضررين ابتداءاً من وادي بامردوف إلى مدخل منطقة الصداع .

جديد داخل المقالة


وفي ختام الاجتماع اتخذت اللجنة عدد من القرارات الهامة التي تهدف إلى ضمان استمرار العمل في مشروع الطريق وفق المواصفات المعتمدة وتعويض الملاك والمزارعين التعويض العادل واللائق.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: