مجتمع مدني

الهلال الأحمر اليمني ينفذ محاضرة تعريفية بالحركة الدولية للصليب والهلال الأحمر لطلاب كلية العلوم التطبيقية بسيئون

سيئون (حضرموت21) صالح الهندوان 
برعاية الدكتور محمد سالم بن وهلان عميد كلية العلوم التطبيقية وبتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر فرع عدن نفذ قسم الإعلام والنشر بجمعية الهلال الأحمر اليمني أمس الأربعاء الموافق 22/11/2017م بالتعاون مع المجلس الطلابي بالكلية محاضرة تعريفية بالحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الأحمر لطلاب كلية العلوم التطبيقية بسيئون.
وتهدف المحاضرة التي ألقاها صبري باصبيح منسق الإعلام والنشر بجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت إلى نشر المعرفة بالهلال الأحمر وعمله وأهدافه ورسالته،وتخلل المحاضرة أسئلة نقاشية تفاعل من خلالها الطلاب والطالبات وتم الإجابة عنها من قبل المحاضر.
وعرف باصبيح الطلاب عن نشأة الحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الأحمر ،وتأسيسه  ومكونات الحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر والمبادئ الأساسية للحركة ،موضحًا أهم الأعمال والأنشطة الإنسانية للهلال الأحمر والصليب الأحمر في اليمن وحضرموت.
هذا وقد أعربوا الطلاب عن سعادتهم بهذه المحاضرة لمعرفتهم عن الأعمال الإنسانية والإغاثية للهلال الأحمر ،شاكرين كل من ساهم في إنجاح هذه المحاضرة.
تأتي هذه المحاضرة ضمن الخطة السنوية التي ينفذها المجلس الطلابي لتفعيل الأنشطة داخل الكلية.
حضر المحاضرة الأمين العام للمجلس الطلابي صالح الهندوان ،ومسؤول العلاقات العامة بالمجلس الطلابي صالح باحبجة ،ورئيس جمعية قسم المحاسبة عبدالله بايزيد.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: