fbpx
أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يزور نادي ردفان الرياضي و يشيد بانجازات النادي ودوره الرياضي بمديرية قلنسية وعبد الكوري  

​سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان 



زار محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري ومعه وكيل المحافظة رائد الجريبي و مدير عام الشباب والرياضة سعيد مالك اليوم مقر نادي ردفان الرياضي بمديرية قلنسية وعبد الكوري .



و في الزيارة التي تتزامن مع برنامج مكتب الشباب والرياضة في النزول للأندية للتأكد من الأعمال الإدارية والفنية  أكد محافظ سقطرى للدور الرئادي الرياضي الذي يتمتع بها نادي ردفان على مستوى المحافظة من خلال مشاركته الإيجابية و حصاده العديد من البطولات والالقاب على مستوى المحافظة .



و أشار السقطري أن الرياضة هي تهديب للنفس و ترويضها ومن خلالها نضمن جيل صحي وقوي قادرا على مواكبة مختلف الظروف و التعايش مع مختلف للفئات والأجناس باعتبار الرياضة محبة و تجمع و تعلم وصقل قدرات .



وحث السقطري أعضاء النادي للاستمرار بهدا  النشاط والحيوية و تنفيذ مختلف البرامج الرياضية والثقافية التي تساعد في بناء شخصية الشباب و الحفاظ عليهم من الممارسات الغير صالحة 



من جانبهم ثمن قيادة و اعضاء نادي ردفان زيارة المحافظ للنادي وحرصه على لقاء الشباب والرياضيين فيه .. معتبرين أن الزيارة لها أهمية في نفس أعضاء النادي ولعبينه الذي يستعدون حاليا لغوض اول مبارة لهم في الدوري العام في المحافظة .



وجدير بالذكر أن نادي ردفان يعتبر من أقدم الأندية في المحافظة حيت تأسس في عام 1967م ومن أكثر الأندية حصولا على الألقاب بمختلف البطولات التي تقام في المحافظة .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: