أخبار حضرموت

خطيب جامع عمر بالمكلا يهاجم قيادة المنطقة العسكرية الاولى ويدعوهم لتسليم الامن لابناء حضرموت .. قائلاً : لن يحمي حضرموت الا أهلها الصادقون

8888
Aa

المكلا ( حضرموت 21 ) خاص


​ناشد خطيب جامع عمر بالمكلا فضيلة الشيخ صالح بن عمر الشرفي الرئيس هادي بالتدخل لوقف الاعمال الاجرامية المتمثلة في اراقة دماء الابرياء في وادي حضرموت  أمام مرأي ومسمع من الناس وفي وضح النهار ، وأن  يقوم بمحاسبة المقصرين من قادة التشكيلات العسكرية التابعة  لقيادة المنطقة العسكرية الاولى عن كل ما يحصل في الوادي من انفلات واختلال أمني مشيرا إلى  ان الاعمال الاجرامية التي تحدث  في مديريات الوادي  لاتمت إلى الاسلام والقيم الإنسانية  بصلة  ولايعرفها المجتمع الحضرمي بل هي دخيلة عليه ..


وناشد الشيخ الشرفي  قادة التحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين يقومون بدور كبير في دعم الشرعية عسكريا  ولوجستيا إلى المساهمة في وقف نزيف الدماء في وادي حضرموت.. وقال ان هذه الجرائم المنكرة  يجب ايقافها حقنا لدماء الابرياء وحفظا للأمن والاستقرار  مطالبا في الوقت ذاته  محافظ حضرموت  للتحرك والتواصل مع الاطراف كافة لوقف هذه الاغتيالات الاجرامية التي تستهدف اناسا مدنيين عزل انطلاقا من أن الوادي تحت ولايته ومسؤوليته.. 


aser

وحذر خطيب جامع عمر  قيادة المنطقة العكسرية الاولى من مغبة التساهل في التعامل مع احداث كهذه لما لها من  انعكاسات خطيرة وما تسببه من فواجع وآلام  داعيا اياهم  إلى القيام بالواجب كاملة من خلال تعقب  المجرمين الذين يسفكون دماء الأبرياء،  وأضاف : “ان عجزتم عن القيام بواجبكم فسلموا الأمن لاهله فهم أجدر به” مؤكدا  بانه لن يحمي حضرموت إلا أهلها الصادقون .


وحث فضيلة الشيخ الشرفي أهل  وادي حضرموت جميعًا للتوحد ورص الصفوف وترك الخلافات  وتفويت الفرص على المتربصين بهم كما حث على تفعيل مؤتمر حضرموت الجامع الذي يعول عليه أكثر الحضارمة في الداخل والخارج للقيام بمسؤولياته تجاه أهله وناسه – حسب قوله -.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: