مجتمع مدني

منظمة كير العالمية تدشن مشروع إعادة تأهيل محطة الدرين للصرف الصحي بمديرية الشيخ عثمان

عدن (حضرموت21) خاص- محمد القادري 

دشنت منظمة كير العالمية مشروع إعادة تأهيل محطة الدرين للصرف الصحي بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن ، بحضور مستشار المحافظة لشؤون المديريات عبدالحكيم الشعبي ، ونائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه لشؤون الصرف الصحي بالمحافظة المهندس زكي حداد ، ومهندس المياه في المنظمة عمر الشيخ .

ويتضمن المشروع صيانة المضخات وخطوط المجاري في منطقتي عبدالقوي والدرين ، وكذا تصفية خزانات التجميع ، بالإضافة إلى توفير قطع غيار لسيارات فتح الإنسدادات وأيضاً لورشة المؤسسة .

بدوره أشار مستشار المحافظة ” الشعبي ” إلى أهمية المشروع كونه سيسهم في معالجة الكثير من مشاكل مياه الصرف الصحي في تلك المنطقتين ، مشيداً بالجهود والدعم المتواصل الذي تقدمه منظمة كير لمؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة خاصة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها المؤسسة في الفترة الراهنة .

فيما أوضح مهندس المياه بالمنظمة عمر الشيخ ، أن المشروع يأتي ضمن عدد من المشاريع الذي نفذتها وتنفذها المنظمة لدعم مؤسسة المياه منها إعادة تأهيل أربعة أبار في حقل بئر أحمد المائي الواقع في مديرية البريقة ، مشيراً إلى أن المنظمة وبدعم من إئتلاف الإغاثة الهولندية تركز جهودها حالياً في دعم قطاع المياه والصرف الصحي بمحافظة عدن ضمن مشروع التدخل المشترك في اليمن – المرحلة الثالثة – .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: