اخبار عدن

قوات الطوارئ في البريقة تواصل حملة إزالة وإيقاف البسط والاستحداثات غير المشروعة بأراضي ومعسكرات الدولة بالمدينة

عدن (حضرموت21) خاص 

تواصل قوات الطوارئ بمديرية البريقة بقيادة محمد فايز مبجر حملة إزالة وإيقاف الاستحداثات والبناء العشوائي غير المشروع ببعض الأماكن العامة ومعسكرات الدولة في المدينة ..

حملة المداهمة والإزالة التي بدأتها قوات الطوارئ بالبريقة قبل أيام ضد الباسطين على الأراضي بمعسكر الصواريخ والإرسال الإذاعي التابع للإذاعة والتلفزيون وكذا معسكر شمسان مقر القوة، تم خلالها إيقاف الاستحداثات والبسط العشوائي غير القانوني ..

وأكد قائد قوات الطوارئ ” محمد فائز ” أن الحملة رغم شحة الإمكانيات مستمرة ضد المتنفذين وكل من يحاول البسط على أراضي الدولة ومعسكراتها، متوعداً بالضرب بيداً من حديد كل من تسول له نفسه التعدي على الممتلكات الخاصة والعامة أو زعزعة الأمن والاستقرار بالمدينة ..

وفي سياق متصل زار ” الخميس ” قائد شرطة مديرية البريقة النقيب/ صالح لحمان باعوضة، والقيادي بالحزام الأمني فهمان عطيري، معسكر شمسان التي تتخذ منه قوات الطوارئ بالبريقة مقراً لها ..

جديد داخل المقالة

وخلال اللقاء بالقوة نقل قائد شرطة البريقة لهم تحايا اللواء ركن/ شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن، وأشاد بهم ودورهم من خلال ما لمسه من تنظيم وعمل دؤوب، مشدداً على ضرورة الانضباط واليقظة كون هذه القوة ستكون قوة فاعلة في سبيل استتاب الأمن ومحاربة الخارجين عن القانون وردع الأعمال غير المشروعة ..

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: