رياضة محلية

حفل تكريمي وتوديعي للمنتخبات المشاركة في بطولة ألعاب القوى بمدينة تريم في حضرموت

تريم (حضرموت21) خاص- عثمان بن شملان

نظم مكتب وزارة الشباب والرياضه بوادي حضرموت والصحراء مساء امس بمدينة تريم في محافظة حضرموت حفلا تكريميا وتوديعيا للمنتخبات المشاركة في بطولة ألعاب القوى التي أقيمت على ملعب نادي وحدة تريم ضمن فعاليات الدورة الوطنية الرياضية الأولى للناشئين عدن 2017م.

في الحفل التكريمي الذي اقيم برعاية عميد دار المصطفى بتريم العلامه عمر بن حفيظ أكد وكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ووكيل المحافظة لشئون الشباب فهمي باضاوي على اهتمام السلطة المحلية بالشباب من خلال دعم أنشطتهم وفعالياتهم الشبابية المختلفة ، مشيدين باللوحة الجماهيرية الرائعة التي شكلها أبناء تريم خلال فعاليات بطولة ألعاب القوى.

من جانبه تطرق مدير عام مديرية تريم منصور التميمي بأن المديرية تزخر بالعديد من الكوادر والقيادات المؤهلة القادرة على تنظيم فعاليات ومسابقات مختلفة ، مشيدا بالحضور المميز للجماهير في مختلف المناسبات ، شاكرا عميد دار المصطفى للدراسات الاسلامية العلامة عمر بن حفيظ على دعمه للشباب من خلال استقبالهم وتكريمهم .

الى ذلك عبر عميد دار المصطفى للدراسات الاسلامية العلامة عمر بن حفيظ على سعادته باستقبال المنتخبات المشاركة في البطولة الرياضية ، مشيرا الى ضرورة اتصال القوى الجسدية بالقوى العقلية والفكرية والروحية.

جديد داخل المقالة

ودعا بن حفيظ الشباب الى تعزيز روح المحبة و الألفة والتنافس الشريف فيما بينهم والاقتداء بالمصطفى عليه الصلاة والسلام ، وأن يكونوا رسلا لأنفسهم ومحافظاتهم بحملهم للقيم والمبادئ الاسلامية.

وجرى في ختام الحفل تكريم المنتخبات المشاركة في البطولة وعدد من المساهمين والداعمين للبطولة.

تخلل الحفل مشاركات متنوعة من قصائد شعرية وفقرات ابداعية وأنشودة دينية للفنان المنشد علوي الشاطري.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: