أخبار اليمن

محافظ البنك المركزي القعيطي يفضح حكومة احمد بن دغر ويتهمها بمنعه من ممارسة عمله وانقاذ الريال من الانهيار

(حضرموت21) خاص

كشفت مصادر مقربة من محافظ البنك المركزي اليمني منصر القعيطي ان رئيس الوزراء احمد بن دغر في ممارسة الفساد والعبث بالأموال التي طبعت في الخارج.

وقالت المصادر ان القعيطي شكى من تضييق بن دغر عليه ومنعه من ممارسة صلاحياته لإنقاذ العملة الوطنية اليمنية من الانهيار المخيف، وان بن دغر اصر على ضخ مليارات من العملة المطبوعة بالخارج التي تتسبب بانهيار العملة وارتفاع الاسعار للمواد الغذائية التي تتسبب بمعاناة كبيرة للمواطن.

وبحسب المصادر المقربة من القعيطي فإن بن دغر مارس عليه ضغوطات وسرب في وقت سابق وثائق مالية عن القعيطي هي عبارة عن رواتب وعلاوات، وذلك بعد توجيه القعيطي أوامر منع فيها من صرف أي مبالغ مالية لوزراء او رئيس الوزراء.

واضافت المصادر ان القعيطي منع تحويل أي مبالغ بالعملة الصعبة من البنك المركزي الى الخارج او الى حسابات بنكية بالخارج تتبع مسؤولين في حكومة بن دغر، مما جعل بن دغر يهدد القعيطي ويمنعه من ممارسة مهامة لانقاذ العملة الوطنية.

جديد داخل المقالة

وتتهم قيادات سياسية واقتصادية وادارية حكومة احمد بن دغر بافتعال الازمات، وممارسة اساليب متعمدة من اجل انهيار العملية ضمن مخطط يراد منه توريط التحالف العربي في مشاكل اقتصادية بالمحافظات المحررة، وتشويه سمعته.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: