أخبار حضرموت

المحافظ البحسني يتفقد المعهد التجاري ويطلع على خططه التطويرية

المكلا (حضرموت21) إعلام المحافظة

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم المعهد التجاري بمنطقة فوة بالمكلا للاطلاع على سير الدراسة والصعوبات التي تواجهها وخططه التطويرية.

وطاف المحافظ يرافقه مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذة ليلي الشعيبي ومدير المعهد الأخ هشام باجابر بقاعات المعهد والاستماع إلى مشاكل الطلبة والطالبات والمعلمين وملاحظاتهم الهادفة تحسين جودة التعليم ومخرجاته.

كما أطلع محافظ حضرموت على سير الدورة التدريبية الأولى في نظام رخصة القيادة الدولية نظام ICDL للهيئات التدريبية والتدريسية بالمعهد في إطار خطة تحديث وتحسين المناهج العلمية بالمعاهد التقنية والمهنية لمواكبة الحداثة العلمية ومتطلبات سوق العمل التي يرعاها المحافظ البحسني ويقيمها مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة.

ووجه المحافظ البحسني بسرعة تجهيز دراسات إعادة ترميم ثلاثة من المباني داخل المعهد والتي بنيت في الثمانينيات وخرجت عن الجاهزية منذ عدة سنوات.

وشدد محافظ حضرموت في ختام زيارته على أهمية التركيز على الجوانب العملية وضرورة الانضباط من قبل الإدارة والمعلمين والطلبة, لافتاً إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تولي التعليم الفني والتدريب المهني أهمية خاصة انطلاقا من اتجاهات عملنا الـ16 المعلن عنها في خطاب تولينا للسلطة بالمحافظة.

من جانبها شكرت الأستاذة ليلي الشعيبي محافظ حضرموت على زيارته التفقدية ودعمه المستمر للمعاهد وآخرها التي كان من بينها تجهيزه لمختبر الحاسوب الذي تقام منه الدورة حاليا ودعمه في توفير التجهيزات المطلوبة وترميم المباني المهجورة للاستفادة منها.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: