أخبار سقطرىمحليات

محافظ سقطرى يكرم الفائزين بمسابقة صيد الديرك في المحافظة التي نظمها مصنع برايم للاسماك

سقطرى (حضرموت21) احمد جمعان

كرم محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم الفائزين بمسابقة صيد الديرك التي نضمها مصنع برايم للاسماك.

وهدفت المسابقة إلى تشجيع وتكريم الصيادين وتحفيزهم على العمل بشكل مستمر وتوفير لهم اهم المعدات التي تعزز من نشاطهم و انتاجهم السمكي الذي بدوره سيسهم في تحسين من وضعهم المعيشي .

وفي الحفل الذي حضره عدد من قيادة الجمعيات السمكية في المحافظة والصيادين أكد محافظ سقطرى الى أهمية المسابقة في تشجيع الصيادين في الاصطياد واعطائهم حالة من التنافس فيما بينهم على العمل واصطياد عدد أكبر من الأسماك .

وأشار السقطري للدور الذي بدله منصع برايم في تشجيع الصيادين على العمل من خلال استلام منتجاتهم بشكل يومي و تحفيزهم على الاصطياد و توفير لهم المعدات اللازمة وهذا ما يشجع الصياد على الاستمرار بمهنته بشكل دائم ..

جديد داخل المقالة

إلى ذلك سلم المحافظ السقطري ومعه قيادة المصنع الفائز في المركز الأول الصياد سعد حمودي علي من جمعية السلام محفرهين مبلغ 100 الف ريال و عدد 5 اشباك و 5 حبال و 5 سخاوي وكانت كمية المصطاده 2 طن و 100 كيلو.

كما سلم المحافظ الصياد الفائز بالمركز الثاني عيسى محمد سالم من جمعية التضامن السمكية 75 الف ريال و عدد 4 اشباك و 4 احبال و 4 سخاوي وكانت الكمية المصطاده طن و 826 كيلو .

وحصل على المركز الثالث الصياد عمار جمعان سعد من جمعية السلام محفرهن وحصل على مبلغ 50 الف ريال و عدد 3 اشباك و 3 احبال و 3 سخاوي وكانت الكمية المصطاده طن و 802 كيلو .

حضر التكريم رئيس الاتحاد السمكي احمد عيسى قاسم

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: