تقاريرمحليات

زعيم الارهاب باليمن يترأس وفد اليمن في المؤتمر الإسلامي لمكافحة الإرهاب 

عدن (حضرموت21) خاص
 
استغرب ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي من ترأس الفريق علي محسن الأحمر نائب الرئيس اليمني لوفد اليمن في المؤتمر الإسلامي لمكافحة الإرهاب في حين أن الأحمر متورط بدعم جماعات إرهابية في مختلف المحافظات ومنها مأرب والبيضاء.
 
وقال الناشطون إن الفريق الأحمر هو الداعم الرئيسي للإرهاب في اليمن ويدعم جماعات مسلحة وارهابية  تنشط في المحافظ المحررة كما يقيم معسكرات للارهابيين في  محافظتي مأرب والبيضاء تقوم بتنفيذ عمليات اغتيالات لقيادات عسكرية محلية وقبلها اغتيال جنود تابعين لقوات التحالف العربي في عدن.
وفي مشورات رصدها محرر حضرموت21  قال القيادي بالحراك الجنوبي علي باثواب حضور علي محسن ممثلا عن اليمن في الاجتماع الاول لوزراء الدفاع للحلف الإسلامي العسكري لمكافحة الارهاب.. هذا يعتبر اختراق للجماعات الارهاربية للحلف وخططة العسكرية لمكافحة الارهاب.
المفكر الاستاذ سعيد الجريري قبل قليل ..إرهابي رسمي بدرجة نائب رئيس يلقي كلمة بلاده (اليمن)في اجتماع وزراء دفاع “مكافحة الإرهاب”!أبشِرْ بِطول سَلامةٍ يا مَربعُ.
وبرز الأحمر كقائد الفرقة الأولى مدرع وقائد الجناح المسلح لدى حزب الإصلاح التابع لجماعة الإخوان المسلمين المصنفة إرهابية والمتورط بدعم الارهابيين منذ ايام افغانستان .
 
ويمتلك الأحمر نفوذ عسكري وديني ويتورط بدعم الجماعات الارهابية باليمن، التي يستخدمها عادرة سعى  لتصفية خصومة بكل الوسائل منها الاغتيالات بكاتم الصوت والعبوات الناسفة والسيارات المفخخة.
 
وكانت العاصمة السعودية الرياض احتضنت فعاليات المؤتمر الإسلامي لمكافحة الإرهاب وظهر الفريق علي محسن الأحمر ممثلا لوفد اليمن الامر الذي اثار موجة سخرية واستغراب لدى الناشطين اليمنيين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: