مجتمع مدني

الشاذلي وراشد يدشنان حملة النظافة الشاملة بمديريتي خورمكسر ودار سعد

Aa

عدن (حضرموت21) خاص- عبد السلام هايل: تصوير- زكي اليوسفي 

قام صباح اليوم وكيل محافظة عدن / محمد نصر شاذلي والمهندس / قايد راشد مدير عام صندوق النظافة والتحسين وعبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ بتدشين حملة النظافة الشاملة بمديريتي خور مكسر ومديرية دار سعد والتي يشارك فيها فريق من عمال النظافةوعدد من البوابير الكبيرة والغرافات والشيولات  والهادفة رفع الاتربة واالقمامة والمخلفات الصلبة وهياكل السيارات واللوحات الاعلانية التالفة  وغيرها  من المخلفات التي تشوه منظر وجمال المدينة وتسبب الازدحام بالشوارع .
ففي مديرية خور مكسر  تم تدشين حملة النظافة الشاملة بالقرب من جولة الرحاب على خط ساحل ابين بحضور مديرعام مديرية خور مكسر / عوض مشبح والعميد / ناصر العنبوري قائد القوات الخاصة بعدن  ومحمد لبرش مدير ادارة النظافة بالصندوق وربيع محمد احمد  رئيس قسم النظافة بخورمكسر وعمال النظافة  وذلك برفع المخلفات ونقل الاتربة وهياكل السيارات وغيرها .
وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح الوكيل محمد نصر شاذلي اهمية حملات النظافة التي يتواصل تدشينها اليوم وينفذها صندوق النظافة  في الحفاظ على نظافة وجمال العاصمة عدن التي يجب علينا جميعا المحافظة عليها وعلى نظافتها باعتبار النظافة سلوك حضاري وعمل يومي مستمر مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاخ / احمد سالم ربيع علي القائم باعمال المحافظ  بدعم كل الجهود التي يقوم بها صندوق النظافة  ممثلة بمديره العام المهندس / قايد راشد  ومشيدا بالتعاون والتنسيق بين السلطة المحلية في خور مكسر ودار سعد وقيادة الصندوق لانجاح الحملة التي ستستمر اسبوعا .
من جانبه اوضح المهندس / قايد راشد مديرعام صندوق النظافة والتحسين ان الحملة التي تم تدشينها اليوم في مديريتي خورمكسر ودار سعد  ستستمر لمدة اسبوع كامل .مشيرا الى انه تم تقسيم المحافظة الى منطقتين المنطقة  الاولى وتشمل مديريات صيرة ،المعلا ،التواهي ،وخورمكسر ،والمنطقة الثانية وتشمل مديريات الشيخ عثمان ودار سعد والمنصورة والبريقة وتهدف الحملة التي تستمر٤٠يوما الى رفع الاتربة والقمامة والمخلفات الصلبة وهياكل السيارات وغيرها بمشاركة  فريف عمل خاص بالحملة وعدد من البوابير الكبيرة والشيولات والغرافات .
ودعا بهذا الصدد الجهات المختصة الى ضرورة التعاون مع الصندوق في توفير الحصة المقررة من الوقود لصندوق النطافة حتى نتمكن من مواصلة اعمال الحملة وكذا الاعمال اليومية وبوتيرة عالية .
الى ذلك اشار عوض مشبح مديرعام مديرية خور مكسر الى حرص السلطة المحلية في المديرية بالتعاون مع الصندوق  لاتمام وانجاح حملات النظافة في جميع ارجاء المديرية وبالذات في احياء العريش والنصر والسعادة وغيرها .
داعيا الجهات الحكومية الى دعم الصندوق في توفير السيارات واالمعدات التي وعدبها دولة رئيس مجلس الوزراء .كما ناشد كافة المواطنين بالتعاون مع عمال النظافة في وضع القمامة باماكنها المخصصة .
 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: