اخبار عدن

إفتتاح الدورة التنشيطية “الثانية “في مجال “الرصد السطحي ” بمطار عدن الدولي

عدن (حضرموت21) خاص- صفاء السويدي

برعاية رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الجوي الكابتن / صالح سليم بن نهيد

أفتتحت صباح اليوم الأحد بمطار عدن الدولي الدورة التنشيطية الثانية في مجال ” الرصد السطحي ” الذي نظمها قطاع الإرصاد الجوي، وذلك لما لها من أهمية في مراقبة الجو والتغيرات المناخية والتنبؤات الجوية ورصد جميع البيانات والعمل على تحليل مدلاولات القياسات ،والتي ستستمر هدة الدورة التنشيطة لمده شهر كامل لتإهيل الدفعه “التانية” في مجال الإرصاد الجوي.

وتهدف الدور الى تدريب وتأهيل مايقارب (15) مشاركا ومشاركة من موظفي الهيئة لإكسابهم معارف ومعلومات جديدة في مجال عمل مركز الإرصاد.

وفي بداية الإفتتاح وجة مدير عام مطار عن الدولي المهندس / طارق عبده علي، شكره للكابتن صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الجوي،جهود على إهتمامة وإستجابتة لجميع متطلبات الموظفين والمطار وشاكرا جهودة المبذولة في إعاده تأهيل الموظفين بجميع التخصصات حتى يتواكب مستوى الموظفين مع موظفين المطارات الأخرى، وذلك بعمل دورات تنشيطية وتدريبية لتإهيل جميع الكوادر لجميع التخصصات ولجميع الإدارات وأيضا وجة شكره الى دول التحالف العربي في دعم ومسانده مطار عدن الدولي لما يقومو من عملية إنشائية ومشيرا في حديثة خلال الأيام المقبله سيتم إقامة دورات خارجيه لتإهيل الموظفين .

وشاكرا أيضا الجهود المبذولة من قبل إدره العلاقات العامة بمطار عدن الدولي.

ومن جانبة قال: المهندس /وجدي سيف مدير إدره شبكات الرصد لمطار عدن الدولي
بإن أهمية هدة الدورة هي تطوير المهارات والتى تنعكس على مخرجات عمل الإرصاد المرتبطة بعمل الطيران.

وعبر المهندس / شكيب قاسم الطيب بقطاع الإرصاد في الهيئة العامة للإرصاد الجوي، شكره للكابتن صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة وشكره لمدير عام مطارعدن الدولي .

على إهتماهم بإفتتاح هدة الدورة التانية التي تعتبر أول دورة تقام في مجال الإرصاد من بعد الحرب، متمني للجميع التوفيق والنجاح.

وحيث قدم الأستاذ / شكيب قاسم الطيب والمهندس /وجدي سيف والأستاذ/محمد أحمد السعيدي والأستاذ /نبيل فؤاد والأستاذ /علوي العبدلي والأستاذة / ليلى عمر، قدمو شرحا مفصلا للطلاب المشاركين لهدة الدورة التانية لتأهيل الموظفين في مجال عمل الإرصاد الجوي.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: