أخبار حضرموت

مغردون يشيدون بتحسن الخدمات في ساحل حضرموت.

المكلا (حضرموت21) خاص

اشاد إعلاميون وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، بالتحسن النسبي للخدمات في ساحل حضرموت في اليومين الفائتة، بعد أن كانت تشهد سلسلة متواصلة من تردي الخدمات الأساسية أبرزها ملفي الكهرباء واستقرار المشتقات النفطية.

ورصد موقع حضرموت21 ما سطره مدير قناة المكلا TV المحلية، الإعلامي محمد العمودي في حائطه على الفيسبوك ” بفضل الله وبفضل صبر وحنكة قائد نخبة #حضرموت ومحافظها عادت الحياة الى ميناء المكلا واستقر التموين للمحروقات وبسعر موحد في جميع المحطات والقادم اجمل بإذن الله “.

وأضاف العمودي في سياق ما كتبه “عمل دؤوب ومنظم في معالجة كل القضايا والاختلالات يقوم به اللواء الركن فرج سالمين #البحسني بكل ثقة، وردا عمليا على كل الاصوات التي ارادت النيل من ادارته ومن حضرموت الامنة، مشيرًا في ختام حديثه ” أن هناك اصوات لن يحلوا لها هذا الاستقرار الامني والتمويني حتما ستبحث عن أي شيء يعكر صفو جو حضرموت” .

وقال ” عبدالخالق بن حطبين ” الشخصية الاجتماعية في مدينة المكلا في تىغريدة ” الكهرباء مستقرة اليوم او انا غلطان” … جاء ذلك بعد أن شهد الساحل، حالة تردي للخدمات نحو الشهرين، يتمثل في عدد من الملفات الخدمية أبرزها الكهرباء والمشتقات النفطية، الأمر الذي جعل سلطة حضرموت، تقوم بتغيير مسؤلوا المرفقين في منتصف شهر نوفمبر” .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: