أخبار شبوةمحليات

الهلال الإماراتي يغيث الأسر المعوزة بمديرية حطيب في شبوة

شبـوة(حضرموت21) عبدالرحمن المحضار تصوير- عمار نميش

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية على الأسر المعوزة ومعدمة الدخل بمحافظة شبوة اليمنية في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن من أجل تحسين ظروفهم المعيشية والإقتصادية.

فقد قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم امس الأحد بتوزيع 2500 سلة من المكونات الغذائية الأساسية على أهالي مديرية حطيب بمحافظة شبوة من أجل تخفيف العبء الملقى على عاتق هذه الأسر في ظل الأوضاع الإقتصادية السيئة التي تشهدها البلاد جراء الحرب التي تشنها ميليشيا الحوثي على الشعب اليمني الشقيق.


وأكد محمد سيف المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيّرة ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة المعاناة عن كاهلهم وذلك عن طريق الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ..مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لليمن ستتواصل تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية بتوجيهات كريمة من قيادة الدولة الرشيدة. 


وقد أشاد مسؤولو مديرية حطيب بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتحسين الخدمات التنموية الضرورية إلى جانب تدفق قوافلها الإغاثية إلى أهالي محافظة شبوة بمختلف مديرياتها .. مؤكدين أن دولة الإمارات درجت وبشكل متصل على تقديم كم كبير من المساعدات الإنسانية في شبوة خاصة وعموم المحافظات المحررة لإعادة تطبيع الحياة فيها ورسم الإبتسامة على وجوه الأطفال والأهالي الذين يعيشون وضعا مأساويا. 


وأعربَ عدد من المستفيدين من المساعدات في مديرية حطيب عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي على ما تقدمه من مساعدات إغاثية لتخفيف معاناتهم.


وتتبنى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني المتمثل في هيئة الهلال الأحمر جملةً من المشاريع الإغاثية والإنسانية والتنموية لإعادة إعمار بعض ما دمرته مليشات الحوثي في محافظة شبوة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: