اخبار عدن

رئاسة المجلس الانتقالي تناقش تحضيرات الاحتفال بذكرى نوفمبر في عدن

عدن (حضرموت21) خاص

ناقشت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها، اليوم، برئاسة نائب رئيس المجلس الشيخ هاني بن بريك، التحضيرات الخاصة بإقامة الفعالية الجماهيرية للذكرى الـ 50 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر في ساحة الشهيد خالد الجنيدي بمدينة كريتر بالعاصمة عدن.

وأكدت أن فعالية ذكرى 30 نوفمبر ستوجه رسالة مهمة إلى حكومة الفساد الفاشلة في توفير أدنى مقومات الحياة من خدمات أساسية وصرف المرتبات، ما تسبب بتفاقم الأوضاع وتفشي الأزمات المختلفة التي انعكست سلبياً على مختلف شرائح وفئات المجتمع.

وأهابت رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بجميع أبناء الجنوب بالاحتشاد والمشاركة في فعالية عيد الاستقلال 30 نوفمبر بالعاصمة عدن، للتأكيد للداخل والخارج بأن الجنوبيين جسد واحد ويد واحدة، وسيمضون بثبات نحو تحقيق أهداف ثورتهم الجنوبية وفي مقدمتها استعادة وبناء دولة الجنوب الحديثة القائمة على العدالة والمساواة والتي تتسع لجميع أبنائها.

وجددت تأكيد وقوفها إلى جانب كافة أبناء الجنوب من المهرة شرقاً إلى باب المندب غرباً لتخفيف معاناتهم جرّاء تداعيات الأزمات المفتعلة في مختلف جوانب ومجالات الحياة المترتبة على فشل حكومة الشرعية واستشراء الفساد الحكومي.

كما تطرق اجتماع هيئة رئاسة المجلس الانتقالي إلى عدد من القضايا المتصلة بمختلف المستجدات والتطورات على مختلف الأصعدة والمستويات في الساحة الجنوبية للوقوف أمامها واتخاذ الإجراءات المناسبة إزائها.  

جديد داخل المقالة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: