أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يكرم مدير مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في المحافظة في حفل توديعي بمناسبة انتهى فترة عمله

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان

كرمت السلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم مدير مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في المحافظة الدكتور كرشنال نايك بشهادة شكر وتقدير بمناسبة انتهى فترة عمله في المستشفى .

وفي حفل التكريم عبر محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري باسمه وباسم السلطة المحلية وكل أبناء المحافظة عن تقديره العالي للجهود الإدارية والطبية التي قدمها الدكتور نايك خلال فترة توليه إدارة المستشفى التي شهدت تطورا كبيرا و ملحوظا في مختلف أقسامها .

و حث المحافظ السقطري ادارة المستشفى للإستمرار بنفس الجهود والحفاظ على مستوى تقدم الخدمات الطبية في المستشفى.

وثمن السقطري جهود الأشقاء بدولة الإمارات على دعمهم السخي المستمر للمحافظة وخاصة القطاع الصحي .

جديد داخل المقالة

من جانبه عبر مدير المستشفى كرشنال نايك عن سعادته الغامرة خلال فترة عمله في مستشفى الشيخ خليفة بمخافظة سقطرى لما شاهده من تعاون من الجميع في السلطة المحلية و الطاقم الطبي في المستشفى وحرصهم على الارتقاء بالخدمات الطبية للأفضل وهو ما ساعده في اعاده تنظيم العمل وتطبيق اللوائح اللازمة .

و قال ان دولة الإمارات حريصة كل الحرص على النهوض بالقطاع الصحي في المحافظة وهناك دعم كبير لهذا الشأن يضمن تحسن الخدمات و يخفف من معانات سكان الارخبيل في تلقي العلاج خارج محافظتهم .

حضر التكريم مدير عام الصحة الدكتور علي المخيني ومدير عام الشرطة العقيد ركن صالح علي سعد و المدير الفني بالمستشفى الدكتور سعد القدومي وعدد من الأطباء و العاملين في المستشفى .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: