اخبار عدن

وزير التعليم العالي يلتقي في “عدن ” المستشارة الثقافية بسفارة بلادنا بالمملكة الاردنية الهاشمية

عدن (حضرموت21) خاص

أستقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي(أ.د/حسين عبدالرحمن باسلامة)، بمكتبه ، صباح اليوم الاثنين، بالعاصمة عدن ، المستشارة الثقافية بسفارة بلادنا بالمملكة الاردنية الهاشمية(د/قبلة محمد سعيد) وتم مناقشة العديد من القضايا ومنها مايتعلق بجوانب التعاون الثقافي المشترك بين اليمن والاردن الشقيقة.

كما جرى مناقشة أمكانية إعادة تفعيل اتفاقية التبادل الثقافي بين البلدين الشقيقين، وأمكانية العمل على تفعيل مجال تبادل الخبرات بين الجامعات اليمنية والاردنية فى المشروعات البحثية والعلمية ذات الاهتمام المشترك.

وبين وزير التعليم العالي والحث العلمي(باسلامة) طبيعة الاجراءات التي قامت بها الوزارة فيمايتعلق بمستحقات الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة في الخارج، واستكمال أجراءات صرف بقية الطلاب المنزلين من الربع الثاني ، وكذلك مستحقات الطلاب للربع الثالث 2017م.

من جانبها أشادت المستشارة الثقافية بسفارتنا بالمملكة الاردنية الهاشمية(د/قبلة محمد سعيد) أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بذلت جهد كبير في تطوير اداء الملحقيات الثقافية ، وتنسيق متواصل ومتابعة يومية حثيثة من اجل خدمة الطلاب اليمنيين، وحل كافة مشكلاتهم ومنها مايتعلق باستكمال اجراءات صرف مستحقاتهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: