أخبار حضرموت

السلطة بالشحر تعتمد تأهيل وصيانة خزان مياه الشرب الجابية أثناء تفقدها لعدد من المشاريع بمديرية الشحر 

الشحر ( حضرموت 21 ) ابراهيم البكري


​في إطار النزولات الميدانية لتفقد سير العمل في المشاريع التي يجرى العمل فيها والتي تم إنجازها في مديرية الشحر قام المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني صباح امس الاثنين 27 / 11 / 2016 م بتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الممولة من قبل السلطة المحلية بمديرية الشحر .


وتجسيدا للعلاقة بين السلطة المحلية بالمديرية والجمعيات السمكية بالمديرية تفقد الاخوة سير العمل في مشروع بناء صالة حراج جديدة وتأهيل الصالة القديمة والتي من المتوقع افتتاح هذه السوق خلال الفترة القريبة القادمة  الممولة بنسبة 50 % من قبل السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب 50 % الجمعيات السمكية .

جديد داخل المقالة


كما أطلع الإخوة على سير العمل لبناء مختبر في ثانوية الخنساء والذي وصل نسبه الإنجاز فيه إلى  90 % ، إلى جانب اعتماد السلطة المحلية بالمديرية تأهيل وصيانة خزان مياه الشرب ( الجابية ) .


كانت في استقبال ومرافقة مدير عام الشحر ونائبه للإطلاع على سير العمل في المشاريع كلا من الأستاذ وليد عوض صياد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمديرية وعدد من رؤساء الجمعيات السمكية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية الشحر .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: