أخبار حضرموت

المحافظ البحسني يعقد اجتماعا مع قيادات السلطة المحلية بمديريات صحراء حضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص 

عقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اجتماعا بمكتبه صباح اليوم ضم مدراء عموم مديريات صحراء حضرموت “العبر, ثمود, رماه, حجر الصاعر, قف العوامر, زمخ ومنخ” ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية بحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء هشام السعيدي.

وأوضح محافظ حضرموت بأن الاجتماع يأتي في إطار توجه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة باتجاه زيادة الاهتمام بالصحراء الحضرمية التي أهملت خلال السنوات الماضية في حصولها المشاريع الخدمية والبنية التحتية خصوصاً في مشاريع المياه والتربية والطرقات وغيرها.

وكلف المحافظ البحسني مدراء عموم المديريات المعنية على سرعة رفع احتياجات مديرياتهم من المشاريع مع الدراسات خلا شهر ديسمبر من العام الحالي 2017م, لافتاً إلى ضرورة إعطاء الأولوية للاحتياجات الأساسية والضرورية والهامة.

كما استمع المحافظ البحسني من الوكيل المساعد السعيدي ومدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية إلى مداخلات حول محاور اللقاء تطرقت جميعاً للحديث عن الصعوبات التي تقف في طريق تنفيذ المشاريع السابقة, والإجراءات المتبعة عند إعداد الخطط والدراسات واختيار المشاريع الجديدة.

جديد داخل المقالة

حضر اللقاء مدراء عموم مكاتب التربية والتعليم والصحة العامة والسكان والتخطيط والتعاون الدولي والأشغال العامة والطرق بوادي وصحراء حضرموت ومدراء عموم التخطيط والتعاون الدولي والأشغال العامة والطرق بساحل المحافظة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: