مجتمع مدني

شركة يمن سوفت تمنح مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية مركز معتمد بتدريب أنظمتها

سيئون (حضرموت21) خاص- جمعان دويل

منحت شركة يمن سوفت المحدودة للأنظمة والاستشارات مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية مركز معتمد بتدريب نظامها المتكامل وذلك من خلال مذكرة التفاهم التي وقعتها الشركة مع المؤسسة التي وقعها عن الشركة المهندس / عبدالرحمن محمد الحامد وعن المؤسسة المدير التنفيذي المحامي / مجدي بن حاتم .

وذلك نظير جهود المؤسسة في تدريب الشباب والشابات من خريجي الجامعات والمعاهد بالعديد من مديريات حضرموت الوادي والصحراء على برامج الشركة في هدف إنساني لكسبهم معارف ومفاهيم علمية وتأهلهم إلى سوق العمل وتنظيمها وتمويلها برامج ومشاريع من دورات علمية بالتنسيق مع الشركة .

واحتوت مذكرة التفاهم بين الطرفين على 14 مادة حددت فيها ما يجب على الطرف الأول وهو شركة يمن سوفت والطرف الثاني مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية .

وأبرز ما جاء فيها إن الشركة ستقوم بتدريب شخصين على أنظمة يمن سوفت مجانا ويتم منحهم شهادة معتمدة مدربين من قبل الشركة .

جديد داخل المقالة

وبهذه مذكرة التفاهم بين الطرفين تعد مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية أول منظمة مجتمع مدني بحضرموت الوادي والصحراء يمنح لها كمركز معتمد لأنظمة شركة يمن سوفت المحدودة للأنظمة والاستشارات .

وفي حفل توقيع مذكرة التفاهم عبر المدير التنفيذي لمؤسسة بن حبريش للتنمية المحامي / مجدي بن حاتم ونيابة عن الرئيس المفوض للمؤسسة القاضي / أكرم نصيب العامري وكل الطاقم العامل بالمؤسسة عن شكرهم وتقديرهم لشركة يمن سوفت منحهم هذه الثقة في اعتمادها كمركز لتدريب نظامها المتكامل .

لافتا بأن المؤسسة ووفقا وهدفها السامي في تنمية وخدمة المجتمع وليس الهدف الربحي بل تسعى من خلال برامجها ومشاريعها النوعية في خدمة الشباب والشابات في رفدهم علميا ومعنويا ومساعدتهم للدخول لسوق العمل لتحسين حياتهم الاقتصادية والاجتماعية من خلال حزمة من الدورات التأهيلية والمهنية والحرفية ليكونوا نافعين لأسرهم ومجتمعهم وتقليل البطالة في المجتمع.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: