رياضة محلية

يد وتايكواندو ساحل حضرموت تطوان ذهب أولمبياد عدن

عدن (حضرموت21) خاص- يوسف باسنبل – محمد باشراحيل

واصلت منتخبات ساحل حضرموت خطف الذهب وتحقيق المراكز الأولى في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين عدن 2017 التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة ويرعاها وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة ( عدن ) بعد أن فاز صباح وعصر أمس الثلاثاء منتخبا كرة اليد والتايكواندو بالمركز الأول في اللعبتين .

وجاء فوز منتخب كرة اليد البطولة بعد التغلب على منتخب عدن بنتيجة 20 / 17 في مباراة حاسمة تمكن فيها مدرب منتخب ساحل حضرموت اشرف باشغنون من ترويض منتخب عدن وتحفير لاعبيه الذين كانوا نجوما بمعنى الكلمة وكان للحارس محمد باسعد ومحمد بن شباء دور كبير في امتصاص اندفاع لاعبي عدن والمحافظة على التقدم حتى نهاية المباراة التي اعتبر رئيس اتحاد كرة اليد بالساحل الكابتن وليد باشغنون أن فريقه دخل المباراة وهم يطمحون لخطف الذهب ترجمة لجهود مدير مكتب الشباب واهتمام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وكان اللاعبين على قد المسؤولية للظفر باللقب .

وعلى صعيد آخر كرر منتخب ساحل حضرموت للتايكواندو الانجاز وأحرز لاعبوه المركز الاول والضالع المركز الثاني وعدن المركز الثاني بعد أن حقق عبدالله سعيد الشنيني فضية وزن 48 كجم ومحمد عمر السلماني ذهبية وزن 55 كجم وسالم عمر باسيف ذهبية وزن 45 كجم وعبدالله سعيد باطرفي فضية 51 كجم ومحمود ايهاب الخلاقي برونزية وزن 59 كجم .

ومن جهة أخرى بات منتخب سلة ساحل حضرموت على بعد خطوة من تحقيق الذهب بعد فوزه على منتخب لحج 56  / 13 بنتائج أشواط ( 22/ 3 و 11/ 0 و 16/ 4 و 7 / 6 ) وتنتظره مباراة هامة ومفصلية مساء الأربعاء أمام منتخب عدن والفوز بها يضمن اللقب للساحل .

جديد داخل المقالة

* الكابتن عبده باخله رئيس بعثة منتخبات ساحل حضرموت والكابتن / صلاح سعيد الحضرمي المشرف الفني لمنتخبات حضرموت يتابعان منتخبات الساحل المشاركة في الأول في الأولمبياد وحضور فعالياتها المقامة في العاصمة عدن .

* شارك في تحكيم بطولة التايكواندو من كوادر ساحل حضرموت الأستاذ / سعيد عبود بن وبر المشرف الفني للبطولة وياسر عبدالمعين بن الشيخ علي ويسلم مبارك بامسعود ومنير عوض الجعيدي رصد إلكتروني .

* ستغادر بعثات التايكواندو واليد إلى مدينة المكلا وتبقى بطولة الدراجات وتنس الطاولة .

* الزميل فهمي باحمدان متابع لجميع الفعاليات والبطولات من جمهورية مصر العربية التي يتواجد فيها في رحلة تمنياتنا للزميل فهمي بالشفاء العاجل والعودة إلى الديار الحضرمية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: