أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يكرم اوائل الطلاب بمدرسة صلاح الدين الايوبي الأساسية للعام الدراسي 2016م2017م

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان

كرم محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري يوم أمس الثلاثاء أوائل الطلاب بمدرسة صلاح الدين الايوبي للعام الدراسي الماضي 2016م2017م .

وفي حفل التكريم الذي حضره مدير عام التربية حسن الشيخ و عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة أكد محافظ سقطرى حرص السلطة المحلية الدائمة على تكريم الطلاب المبرزين وتحفيزهم معنويا و توفير لهم الأجواء المناسبة للتعلم

وقال المحافظ السقطري اننا دائما إلى جانب التعليم و ندعمه بقوة بما يحقق نهوضة و لدينا خطة نعمل من أجل تحقيقها مع مكتب التربية والتعليم لتجاوز مختلف الظروف التي تحيط بالعملية التعليمية لتحسين من مخرجات التعليم في المحافظة .

من جانبه تطرقت كلمة مدير عام التربية والتعليم حسن الشيخ الى أهمية هذا التكريم في زرع روح التنافس بين الطلاب في المدرسة التي تعتبر اكبر مدرسة أساسية في المحافظة واعطاء المبرزين حقهم من الاهتمام والرعاية وتشجيعهم على مواصلة تفوقهم العلمي .

وكان مدير مدرسة صلاح الدين الايوبي عبد الوهاب محمد رزقي قد القاء كلمة رحب فيها بمحافظ لمحافظة و كل الحاضرين من مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية على حضورهم احتفال تكريم اوائل الطلاب خلال العام الماضي مثمنا كل الجهود المبدولة من قبل المحافظ احمد السقطري الذي قام برعاية هذا الاحتفالية لتشجيع ابنائه الطلاب .

إلى ذلك قدمت مدير مدرسة صلاح الدين درع المدرسة لمحافظ المحافظة احمد عبد الله السقطري درع على ما قدمه من دعم سخي للمدرسة و اهتمامه الدائم بتطوير العملية التعلمية في المحافظة بشكل عام .

كما كرمت المدرسة عدد من قيادات مكتب التربية و عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية على وقوفهم إلى جانب المدرسة وتدليلهم لعدد من الصعاب التي واجهتها في الفترة السابقة

إلى ذلك كرم محافظ سقطرى و مدير التربية الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في المدرسة بشهادة تقديرية وجوائز تشجيعية على تفوقهم العلمي .

إلى ذلك تفقد محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري مدرسة 30 نوفمبر للاطلاع على وضع المدرسة ومدى التزام المعلمين وإدارة المدرسة في الدوام الرسمي .

و شدد المحافظ احمد السقطري على إدارة المدرسة على ضرورة الزام جميع المعلمين في الحضور بالوقت المحدد لتأدية واجبهم التعليمي بالشكل المطلوب ومنع الغياب والتأخير المتكرر الذي يوثر سلبا على استمرار الخطة التعليمية بالمدرسة .

و وجه المحافظ السقطري بسرعة توصيل الكهرباء للمدرسة وكذا إقامة حفل تكريمي لاوائل الطلاب في المدرسة خلال العام الدراسي الماضي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: