اخبار عدن

بن دغر: التحالف العربي أوقف التمدد الإيراني في المنطقة

(حضرموت21) وكالات 

أشاد رئيس الوزراء اليمني، أحمد بن دغر أمس الثلاثاء، بالتضحيات الكبيرة لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، لإنهاء انقلاب ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح ووقف “التمدد الإيراني في المنطقة”.

وأكد بن دغر أنه تم تحرير أكثر من 85 بالمئة من الأراضي اليمنية من سيطرة الميليشيات الانقلابية، بفضل دعم التحالف العربي للجيش  والمقاومة الشعبية.

وقال إن التحالف العربي “تحمل عنا عبء المعركة التي فرضت علينا وعلى شعبنا، وأمتنا العربية، دفاعاً عن مصالحها المشتركة وأمنها القومي”.

جاء ذلك خلال زيارته إلى قيادة قوات التحالف العربي بالعاصمة عدن، حيث ناقش مع قائد قوات التحالف العميد أحمد أبو ماجد وقائد القوات الإماراتية العميد مسعود المزروعي، التنسيق المشترك بهدف “منع الإرهابيين من النيل من أمن المواطن في العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة”.

جديد داخل المقالة

وأكد بن دغر أن حكومته وبدعم التحالف العربي ماضية في محاربة الإرهاب، مندداً بالأعمال الإجرامية التي تقوم بها خلايا القاعدة وداعش في سفك الدماء في اليمن والعديد من الدول العربية.

بدوره، أشار قائد قوات التحالف العربي إلى المهام التي تم تنفيذها مؤخرا في مواجهة الميليشيات الانقلابية وتنظيم القاعدة الإرهابي، مؤكدا أن قوات التحالف ماضية وحتى تحقيق أهدافها الرئيسية وهي استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: