مجتمع مدني

مؤسسة العون للتنمية تنظم بالمكلا ورشة التحليل الاستراتيجي لأصحاب المصلحة والشركاء

المكلا (حضرموت21) خاص

نظمت مؤسسة العون للتنمية بقاعة أبراج بن محفوظ بالمكلا ورشة التحليل الاستراتيجي لأصحاب المصلحة والشركاء .

وتطرقت الورشة الى تحليل أصحاب المصلحة عبر نقطتين وهما ماذا تعد وماذا تتوقع من كل الأطراف؟ إضافةً إلى تحليل SWOT لكل المحاور المتعلقة بالمشاركين إلى جانب التحليل الرباعي ومناقشة القضايا وإعطاء درجات التأثير والاحتمالية لكل نقطة .

وشارك بالورشة قيادات في جامعة حضرموت ووزارة التريبة والتعليم ومكاتبها بالمحافظة ومدراء عموم مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل والصحة العامة والسكان والتخطيط والتعاون الدولي والجهات المستفيدة والمستفيد النهائي ومؤسسات القطاع الثالث ومراكز الدراسات والبحوث والجهات المنفذة والكيانات التي تم انشاؤها والصندوق الاجتماعي للتنمية والكيانات الوسيطة والمؤسسات المانحة والجهات الشريكة وفريق مؤسسة العون.

وفي الورشة التي أدارها محمد العمودي مدير إدارة التطوير والرقابة استعرض المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبداللاه عبدالقادر بن عثمان الخطة الحالية ونبذة تعريفية عن مؤسسة العون شرح فيها الأهداف والمرتكزات التي ترتكز عليها المؤسسة .

جديد داخل المقالة

وخلال الورشة توزع المشاركون في مجموعات تم من خلال تحليل أصحاب المصلحة إضافةً إلى تحليل SWOTلكل المحاور إلى جانب التحليل الرباعي ومناقشة القضايا وإعطاء درجات التأثير والاحتمالية لكل نقطة .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: