أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول الذكرى ل50 لثورة ل30 نوفمبر 

​سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان




بعث محافظ محافظة أرخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول الذكرى ل 50 لثورة 30 من نوفمبر الخالدة .

جديد داخل المقالة



وعبر محافظ سقطرى في برقيته باسمه شخصيا و باسم السلطة المحلية و المكونات السياسية و منظمات المجتمع المدني و كافة أبناء أرخبيل سقطرى  عن أحر تهانيه لفخامة الرئيس في  هذا المناسبة الوطنية العظيمة سائلا الله تعالى أن تعود هذا المناسبة و بلدنا الحبيب قد تحقق في ربوعه الأمن والاستقرار و الرخاء .





وأكد محافظ سقطرى في برقية التهنئة  إلى أهمية هذا المناسبة الوطنية  على قلوب  اليمنيين  التي جسد فيها ابنائه أحد الملامح الثورية البطولية في  طرد اخر جندي  اجنبي  البغيض من جنوب الوطن  وطي صفحة الاستبداد والظلم التي فرضها الاحتلال البريطاني على جنوب الوطن انذاك واجلاء  الإستعمار من أرضنا ووطننا الحبيب . 



  



 وجدد المحافظ السقطري  تأييد السلطة المحلية و أجهزتها العسكرية والأمنية في المحافظة لكافة الخطوات  تتخذها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي للخروج  بالوطن الى بر الامان و إعادة إعمار المحافظات المحررة جراء الأضرار التي لحقت بها من الحرب الذي شنته عليها المليشيات الإنقلابية .



وأكد محافظ سقطرى أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل وتاسيس دولة اتحادية هو الحل الاكثر قبولا على المستوى الوطني والإقليمي لوقف حالة الحرب الذي استنزفت الكثير من الشعب اليمني وكذا لإتاحة فرص للكل في العمل   في إصلاح اقليمه ومحافظتة وتنميتها بشكل الصحيح .



و  ثمن المحافظ السقطري اهتمام رئيس الجمهورية و حرصه الدائم على تعزيز التنمية المستدامة في الارخبيل و تواصله الدائم معنا للنهوض في الارخبيل و تحسين من الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان فيها . 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: