اخبار عدن

العميد بامعلم يؤكد استعداد المجلس الانتقالي لتأهيل الرياضة والرياضيين بالجنوب

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس دائرة الفكر والإرشاد العميد أحمد محمد بامعلم، مع بعثة منتخب ساحل محافظة حضرموت للعبة الملوك الشطرنج الحاصل على المركز الثاني في البطولة الأولى للألعاب الرياضية في الجنوب العربي بحضور الأستاذ عوض أحمد بن جميل رئيس الاتحاد العام للشطرنج بساحل حضرموت والحكم الدولي عبدالله سالم بامعلم.

وفي اللقاء هنئ العميد أحمد بامعلم، منتخب ساحل حضرموت للعبة الملوك الشطرنج لحصوله على المركز الثاني في البطولة الأولمبية للألعاب الرياضية في الجنوب العربي، وكذا بمناسبة حلول اليوبيل الذهبي لعيد الاستقلال 30 نوفمبر، ناقلا لهم تحيات رئيس هيئة رئاس المجلس الانتقالي الجنوي الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، ونائبه الشيخ هاني علي بن بريك وبقية أعضاء هيئة رئاسة المجلس.

وأكد بامعلم، أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي إهتماماً كبيراً بالرياضة والرياضيين للنهوض والإرتقاء بهم نحو الأفضل, وحث الشباب على نشر ثقافة الرياضة لتصبح سلوك مجتمعي شبابي يتمتع به شباب الجنوب.

وكشف عن بعض خطوات المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم القطاع الرياضي الجنوبي، وقال: إن رئاسة المجلس الانتقالي على استعداد لتأهيل الكوادر الرياضية في الجنوب تأهيلاً علمياً داخلياً وخارجياً.

جديد داخل المقالة

وأكد العميد بامعلم، أن مجال الرياضة في الجنوب سيكون أول المجالات الجنوبية المحررة عن الجمهورية العربية اليمنية لكون سيناريوهات الوحدة بدأت من الرياضة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: