اخبار عدن

القائد ابو همام : بن دغر مغرور يريد ان يحتفل على بؤس معاناة ابناء عدن والجنوب ونحن لن نسمح بذلك

عدن ( حضرموت 21 ) خاص


​قال قائد المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن ابو همام اليافعي: ان بن دغر مغرور ويريد ان يحتفل على بؤس معاناة ابناء الجنوب، وابناء عدن الشرفاء.


واكد ابو همام في تصريح فيديو له ظهر اليوم بقوله:  لن نسمح باذلال شعبنا الجنوب، ولن نسمح ان يستهينوا بدماء الشهداء، مضيفا: كثير من الشهداء الذين سقطوا على يمني وشمالي ومن امامي ومن خلفي، روت دماءهم هذه التربة الطاهرة، حتى ياتي هذا المغرور بن دغر ليحتفل على بؤس ابناء الجنوب وابناء عدن الابطال الذين صمدوا.


واشار: ان المقاومة الجنوبية هي مقاومة حديدية مقدما شكره لمقاومة البريقاء، ومقاومة صلاح الدين، وكل مقاوم شريف يأبى ان يُذل شعبه.


واكد بقوله: ان بن دغر لن يحتفل، وعليه ان لا يلعب بأي اوراق سياسية، وعليه قبل ان يحتفل ان يوفر الاكل والغذاء والخدمات، بعدين يجي يحتفل.


واضاف: نقولها لكل من يتطاول ” انا الجنوب انا النار انا الرصاص المحرقة “.


وقال ابو همام: نشكر دول التحالف العربي الكرام الابطال على التدخل في هذه المشكلة ووقف الاشتباكات بين المقاومة الجنوبية وبين ابن دغر المغرور الذي صرح من قبل، وهذا رد على تصريح بن دغر .


واكد: نحترم سيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، ونتمنى منه ان يختار رئيس وزراء لحكومته يكون متعقل ولا يزيد الطين بلة، مضيفاً، لا نفط لا غذاء والناس تموت في الشوارع، فأي كلام واي عقل واي منطق يقبل هذا

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: