اخبار عدنمحليات

هيئة تحرير المرصد الجنوبي وطاقم المرصد يبعثون برسالة إلى الجهات المختصة ويحذرون

عدن (حضرموت21) خاص 

بعد اختفاء رئيس المرصد الإعلامي الجنوبي محمد شداد في ظروف غامضة بالعاصمة عدن “طالب فريق ومحرري المرصد الإعلامي الجنوبي الجهات المختصة بالتحري والإسراع في اتخاذ الاجراءات القانونية التي تحفظ كرامة وانسانية الصحفيين الذين اصبحوا مهددين في كل مكان
نتيجة التعسفات التي ترتكبها بعد الجهات الحكومية وتداهم المقرات والأماكن العامة والفنادق وتعتقل البري والمجرم حيث أن الأستاذ شداد ليس بينه وبين الآخرين أي عداوة شخصية أو غيرها

حيث طالب الطاقم بالكشف عن مكانه وتواجده ومحاسبة من تسول له نفسه المساس بشخصية رئيس تحرير المرصد الإعلامي الجنوبي وكافة الزملاء الإعلاميين الذين أصبحت حياتهم في خطر في ضل الظروف الراهنة وازدياد ظاهرة الاغتيالات والتفجيرات

وتعد ظاهرة اختفاء الأستاذ محمد محسن شداد سابقة هي الأكثر خطورة فمنذ أربعة أيام لم نسمع خبر عن الزميل محمد محسن شداد رئيس هيئة المرصد الإعلامي الجنوبي والذي يتواجد في العاصمة عدن منذ أيام .

وحذر الصحفي طه منصر نائب رئيس المرصد الاعلامي الجنوبي وكافة طاقم المرصد من المساس بالأخ الصحفي محمد شداد رئيس هيئة المرصد الإعلامي الجنوبي أو تعرضه لأي إساءة كون هذا استفزاز وانتهاك لحرية الصحافة .

وأكد منصر أن اختطاف شداد وعدم معرفة مكان تواجده حتى اليوم اي منذ أربعة أيام ما هو الا استفزاز لحرية الصحافة الجنوبية التي باتت محاربة من قوى الشر والإرهاب الموالية لعفاش والحوثيين.

كما دعا فريق ومحرري المرصد الإعلامي الجنوبي إلى سرعة الكشف عن مصير شداد لأن هناك أمور أخرى ستزيد الأمور تعقيدا وقد لا يحمد عقباها ..

وتمنى طاقم المرصد الاعلامي الجنوبي بالكشف عن مصير رئيس المرصد الذي وصفوا اختفاءه بأنه تكتيم للأفواه وحرية الصحافة التي تعمل بنشر الحقائق التي يخشاها الفاسدين وكل من ينهب حقوق المواطن.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: