أخبار حضرموت

التضامن يتوج بكأس عودة وسلامة رئيس الاتحاد دوريش سويد علي حساب سمعون الشحر​

المكلا ( حضرموت 21 ) فادي حقان


توج فريق نادي التضامن بكأس عودة وسلامة رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد من رحلة العلاجية بجمهورية مصر العربية تكللت بالنجاح وتزامن مع ذكرى الثلاثين من نوفمبر.

أثر فوزه بمجموع نتيجة المبارتين الذهاب والإياب على حساب فريق نادي سمعون الشحر إذ انتهت مباراة عصر امس التى جرت على ملعب الفقيد بإرادم بالمكلا بهدفين لكل منهما بحضور وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي والمدير العام لمكتب الإعلام الزميل صلاح العماري  والمحتفى به دوريش سويد واللاعب المخضرم نصيب زايد والخبير الكروي مستشار مكتب الشباب والرياضة  عمر باشامي ورئيسي ناديين التضامن  وسمعون الشحر خالد علي باوزير و  احمد قارش وعدد من الشخصيات الرياضية وجمع غفير من الجماهير الرياضية ورابطة لجماهير التضامن .

وتقدم الضيوف بهدف في  زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب اسعد سالم غلقان  وعادل للازرق اللاعب منصور باحاج .

جديد داخل المقالة

ومن كرة غير مباشرة نجح اللاعب جمعان برعية من إضافة الهداف الثاني لفريقه سمعون لم يحسن الحارس  التضامني التصرف معها لتسكن الشباك

في الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض من البداية الضغط المستمر على الدفاع السمعوني حتي تمكن المهاجم محسن بابسر في الدقائق الأخيرة من المباراة من تسجيل هدف التعديل للتضامن .

عقب المباراة التي ادارها في الساحة احمد العكبري وساعده  اول صلاح بن غوذل وثاني علي باعواض ورابعا علي الرداعي .

وعقب اللقاء تسلم قائد فريق التضامن الكابتن عمار الكلدي من ضيوف المباراة  كأس المناسبة وسط فرحة واهازيج وفرحة بهذا الانجاز الكروي .

إذاعة سلامتك اف ام وأكبة المناسبة الكروية عبر  الأثير بمشاركة في التعليق من الشباب بدر بادهاف وسالم بازهير وفادي حقان والمنسق للنقل الكابتن عادل المشجري .

 

إدارة نادي التضامن استقطبت وتعاقدت مع نجوم من فريق نادي شعب حضرموت أمثال حلمي باحفص وناصر السعدي لتعزيز الصفوف للفريق الكروي للاستحقاقات القادمة .

درويش عبدالله سويد رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت عبر عن سعادته الكبيرة  على اللفتة الكريمة والطيبة التي حضي بها من قبل إدارة الناديين ورعاية المناسبة محلات الشماسي لبيع الأدوات الرياضية ممثلة في الشاب نزار الشماسي على تنظيم هذه المناسبة وكأنها دواء للشفاء بإذن الله تعالي .

مقدم شكره وتقديره رجل الخير والإحسان  للمهندس عبدالله احمد بقشان وعبدالله والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رجل الخير الشيخ عمر باجرش على مساعدتهم له في رحلة علاجه سائلا الله أن يتقبل ذلك في ميزان حسناتهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: