اخبار عدن

اللواء بن بريك يلتقي بالرئيس السابق للجنوب المناضل علي سالم البيض للاطمئنان على صحته

ابوظبي (حضرموت21) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك عضو المجلس الانتقالي الجنوبي بالرئيس المناضل / علي سالم البيض الرئيس السابق لدولة الجنوب في مقر اقامته بمدينة أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة للاطمئنان على صحته .

وفي اللقاء هنأ اللواء بن بريك الرئيس السابق لدولة الجنوب علي سالم البيض بمناسبة الذكرى الـ 50 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر . 
وتبادل في اللقاء الحديث عن الأوضاع الراهنة في العاصمة عدن وحضرموت وبقية محافظات الجنوب .

واستعرض عضو المجلس الانتقالي بن بريك الدور الذي يقوم به المجلس وبرنامج عمله في المرحلة الحالية على المستوى المحلي من خلال إعلان الجمعية الوطنية والمجالس المحلية في المحافظات والذي سيكون رافداً لأدوار أبناء الجنوب الوطنية الذين يتطلعون إلى أن تكون نتائجها انعكاس حقيقي لما يصبون إليه وداعماً حقيقياً لوضع الخطوط والاتجاهات العامة لما تتطلبه المرحلة القادمة لقيام الدولة المدنية الحديثة العادلة .

بالإضافة إلى نتائج لقاءات قيادة المجلس الانتقالي وبرنامج عملها على المستوى الخارجي .

من جانبه اكد الاخ المناضل الرئيس السابق علي سالم البيض تأييده للمجلس الانتقالي وبارك نجاحاته الميدانية وتشكيل مؤسساته علي ارض الجنوب نحو تقرير المصير وفك الارتباط وقيام دولته الحديثه .

مشيداً بنضال وصمود شعب الجنوب الاسطوري لتحقيق النصر بقيادة المجلس الانتقالي . مطالبا شعب الجنوب بضرورة توحيد الصفوف وتحقيق مبدء التصالح والتسامح علي ارض الواقع وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية لانتزاع النصر ودرء الفتن والخلافات الجانبية..

وعبر الرئيس البيض عن شكره لعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك علي هذه الزيارة للاطمئنان على صحته والتشاور في القضايا المهمة لمستقبل وشعب الجنوب .

الصفحة الرسمية للواء الركن/ احمد سعيد بن بريك

عضو المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: