مجتمع مدني

مدير عام البريقة يطلع على حجم الأضرار والعبث الذي لحق لمبنى المديرية

عدن (حضرموت21) خاص- محمد القادري 

أطلع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على حجم الأضرار الذي لحق لمبنى المديرية من قبل مسلحين مستغلين الأوضاع الإستثنائية الذي شهدتها المديرية الخميس الماضي .

وعبر اليزيدي عن استغرابه وأسفه الشديدين لما لحق بهذا المرفق الخدمي من عبث لمحتويات مكاتبه وسرقة خزنتها بعد فتحها بإطلاق النار عليها متسترين بأصوات الإشتباكات الذي أستغلها الجناة لتغطية جريمتهم ، وكذا محاولة إشعال النار لمكتب مدير عام المديرية.

وأشار مدير عام البريقة بأن هذا الإعتداء الأثم على مبنى المديرية يكشف مدى حقد هولاء الدفين على النجاحات الذي حققتها قيادة السلطة المحلية خلال الفترة الزمنية الوجيزة في مختلف المجالات الخدمية ، مؤكداً بأن تلك الأعمال الدنيئة لن توقف عجلة التنمية بالمديرية بل تزيد قيادة المديرية العزيمة والإصرار وبالتعاون والمساعدة مع كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية ومنظمات المجتمع المدني في مواصلة أعمالها بالنهوض وتحسين الخدمات للمواطنين والحفاظ على المنظر العام للمديرية .

ولفت اليزيدي إلى أنه تم تشكيل لجنة لتقييم وحصر الأضرار الذي لحق لمكاتب المبنى تمهيدا لإعادة ترميمها ، بالإضافة إلى متابعة القضية لدى الجهات الأمنية المختصة والذي باشرت أعمالها للوصول إلى الجناة لينالوا جزاءهم الرادع .

جديد داخل المقالة

واكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بأن الدوام الرسمي للموظفين سيستمر كالمعتاد في تقديم الخدمات والبث بمعاملات وقضايا المواطنين وكانه لم يحصل شيء .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: