ثقافة وفن

إستعدّوا لموسم جديد من The Voice Kids مساء الليلة

(حضرموت21)ثقافة وفن

بعد طول انتظار، ينطلق اليوم  السّبت الموسم الثّاني من برنامج اكتشاف أجمل الأصوات الشّابّة The Voice Kids بنسخته العربيّة عبر شاشتي MBC1 وMBC Maser في تمام السّاعة التّاسعة والنّصف مساءً بتوقيت السّعوديّة.

ومع الحلقة الأولى من الموسم الجديد، تنطلق الليلة  رحلة المدرّبين الثّلاثة كاظم السّاهر، تامر حسني ونانسي عجرم في البحث عن أجمل صوت شاب من بين مئات المواهب التي تقدّمت للمشاركة في البرنامج من أنحاء العالم العربي كافّة، بعد أن وجدت فيه فرصة مناسبة للإنطلاق.

في المرحلة الأولى من البرنامج، ستقدّم كلّ موهبة أغنية من اختيارها محاولةً أن تحرّك من خلالها إحساس المدرّبين وبعده كراسيهم الحمر لتضمن انتقالها إلى المرحلة الثّانية، مرحلة المواجهة، ضمن فريق أحدهم.

أمّا في المواجهة، فسيتنافس كلّ ثلاث مواهب من فريق المدرّب نفسه على أداء أغنية واحدة يختارها لها بمساعدة مدرّب الصّوت على حلبة The Voice Kids، ليختار بعدها موهبة واحدة لحلقة المواجهة الأخيرة.

جديد داخل المقالة

وبعد أن تقدّم كلّ موهبة من المواهب الخمس التي ستنتقل إلى المواجهة الأخيرة أغنية من اختيارها هي هذه المرّة، يبقى على كلّ مدرّب اتّخاذ أصعب قرار في البرنامج: تسمية موهبتين فقط يُريدهما أن تنتقلا إلى العرض المباشر الأخير الذي يتوّج البرنامج فيه نجم الموسم الثّاني.

تجربة غنائيّة مميّزة ستعيشونها من خلال الموسم الثّاني من The Voice Kids مع مواهب لن تنسوها أبدًا، فلا تفوّتوا مشاهدة أي حلقة من حلقات البرنامج.

فكونوا مستعدّين لتشهدوا على انطلاقة ناريّة لموسم مميّز مساء الليلة !

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: