أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يشهد تخرج اول دفعة امنية للادارة العامة للشرطة في المحافظة والتي يبلغ قوامها 360 مجند

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمدجمعان

شهد محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم على ملعب الفقيد سعد علي سالمين حفل تخرج الدفعة الاولى من مستجدين قوات الشرطة في المحافظة .

وضمت الدفعة الاولى 360 جندي تم تدريبهم على مدى شهرين على الفنون الأمنية المختلفة.

وفي الحفل الذي بداء بالذكر الحكيم تم السلام الوطني نقل محافظ سقطرى احمد السقطري للخريجين والحاضرين تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة و الامن الذي يولي الارخبيل جل اهتمامه فيما يعزز تنميتها ويضمن استمرار امنها واستقرارها الفطري .

و قال المحافظ السقطري أن يسر المحافظة أن تشهد هذا العرض الأمني والاحتفالي لتخريج اول دفعة تزامنا مع احتفالنا بالعيد ال 50 لثورة 30 من نوفمبر المجيدة .

جديد داخل المقالة

وأكد السقطري للدور الفاعل الذي تلعبه الأجهزة الامنية في الحفاظ على السكينة العامة والخاصة في المحافظة والتي لها الأثر الايجابي والملحوظ في استقرار المجتمع .

واشاد السقطري بالدور الذي تبدله إدارة شرطة المحافظة في سبيل الارتقاء بمهامها الأمني و تعزيز الليقضة الأمنية لدى أفرادها على مستوى اجهزاتها و نقاطها الامنية المنتشرة على مداخل المحافظة .

وحث السقطري الخريجين أن يكونوا رافدا كبير و إيجابي للقوات الامنية و سندا أساسي لتطور العمل الأمني بمختلف الأجهزة الأمنية التي تنطوي تحت مظلة الإدارة العامة للشرطة.

من جانبه أشار مدير عام شرطة المحافظة العقيد ركن صالح علي سعد ان ياتي احتفالنا اليوم بتخرج اول دفعة في إطار جهود الإدارة العامة للشرطة في تعزيز القوة البشري الأمنية التي تعزز من استقرار المحافظة والحفاظ على السكينة العامة .. كما أنها تسهم في شغل الكثير من الاعمال الإدارية بالإدارة العامة و فروع الأجهزة والمصالح الأمنية المختلفة.

وأكد مدير عام الشرطة أن هناك دفعات أخرى سيتم الترتيب لاعدادها خلال الأيام القادمة وهي تعتبر إضافة لإدارة الشرطة و الأجهزة الأمنية التابعة لها لسد النقص الحاصل خلال الفترة السابقة .

ونوه صالح بتعاون محافظ المحافظة احمد السقطري و الأشقاء بدولة الامارات في حل الكثير من الصعوبات التي تواجه مهام الأجهزة الأمنية .

و قدم المستجدين عرض عسكري بالخطوات والأسلحة التي تلقوها خلال فترة التدريب والتي تعبر عن جاهزيتهم واستفادتهم الكبيرة من الدورة التدريبية التي حولتهم بشكل كبير من الحياة المدنية الى العسكرية الأمنية .

إلى ذلك كرم المحافظ السقطري نائب مدير عام الشرطة مشرف تدريب الدفعة العقيد صالح يسلم بشهادة تقديرية على جهوده وكذا الضباط وصف ضباط على ما بدله من جهود جبارة خلال فترة التدريب .

واستمع الحضور إلى القسم العسكري الذي رددو الخريجون عقب انتهاء العرض العسكري بأن يكونوا حماية الوطن وسكينته العامة و العمل بمبادى الثورة اليمينة .

وفي نهاية الحفل التقط محافظ المحافظة ووكيل المحافظة و مدير عام الشرطة وعدد من ضباط الأمن والقوات المسلحة صور تذكارية مع الخريجين .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: