مجتمع مدني

“الهلال الأحمر الإماراتي” يقدم مساعدات غذائية لأهالي حافه البدو وجول الشفاء في المكلا

المكلا (حضرموت21) خاص- علي الجفري/ تصوير- عبدالرحمن باحباره 

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية لأهالي حافه البدو وجول الشفاء في مديرية المكلا .. في إطار حملة تهدف إلى رفع المعاناة عن الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة جراء انقلاب ميليشا الحوثي.

في موازاة ذلك .. تستمر الهيئة في مشاريعها الإنسانية التي تغطي كافة الجوانب الإغاثية والصحية والتعليمية والبنية التحتية في مختلف المحافظات المحررة ومنها حضرموت التي تعمل بها حاليا عبر حزمة من المشاريع التنموية والخدمية.

وأوضح أحمد النيادي نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن هذ الحملة تهدف إلى تحسين الحياة المعيشية للأهالي عبر تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية.. منوها إلى أن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء.

وقال إن الهدف من الحملة سد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساع الفقر والبطالة بين أفرادها.. موضحا أن من شأن هذه المساعدات التخفيف إلى حد كبير من معاناة الأهالي.

من جهتهم .. عبر الأهالي عن فرحتهم بالمساعدات التي أعادت رسم البسمة على وجوههم .. مشيدين بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية حكومة وشعبا في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت خاصة والشعب اليمني عامة.. والتي لها دور أساسي في تخفيف ما يعانونه من ضيق في الحياة نتيجة لانقلاب الحوثيين.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: