أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يدشن مشروع الكيبل الأرضي لكهرباء المحافظة بدعم مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان

دشن محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري ومعه مندوب مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية سعادة خلفان المزروعي اليوم مشروع الكيبل الأرضي للكهرباء في المحافظة

ويستهدف الكيبل الأرضي للكهرباء في مرحلته الأولى مدينة حديبوه وضواحيها وكذا الساحل الغربي الى مناطق ديحمض بطول يقدر ب12 الف متر .

و في التدشين ثمن المحافظ السقطري دعم دولة الإمارات وما تقدمه من جهودا تنموية جباره لتغيير واقع المحافظة الى الافضل في شتى الجوانب ومنها الكهرباء التي تعتبر أحد أساسيات التي تنطلق من خلالها التنمية بكافة القطاعات .

و اكد السقطري الى أهمية المشروع الذي يعتبر من المشاريع العملاقة التي حظيت المحافظة بتنفيذه في ظل التداخل التنمية للأشقاء بدولة الامارات وهو رافدا أساسيا لتعزيز البنية التحتية للكهرباء التي تعمل حاليا ب24 ساعة بدعم من مؤسسة خليفة .

وأشار السقطري أن المحافظة تواجه خلال فصل الخريف رياح مؤسمية مما يضر بخطوط واسلاك شبكة الكهرباء ويحدث التماسات متواصلة والانتقال إلى الكيبل الأرضي إنجازا وضمان وتأمين بعدم وقوع أي من هذا الامور التي تضر بحياة السكان وتحدث انطفاءات متواصلة .

من جانبه أوضح مدير مجموعة ديكسام المنفده للمشروع المهندس ياسر العالي سير عمل المشروع والخطوط التي يمر عليها الكيبل في المدينة و صولا إلى خطوط المناكق المجاورة قاضب الى يحمض .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: