أخبار اليمن

صحفي اخواني يكشف عن توجيهات لانصار قطر بالوقوف مع الحوثيين.. قيادات ونشطاء إخوان اليمن يؤكدون وقوفهم الى جانب الحوثيين وإيران

اليمن (حضرموت21) خاص

انعكاسا لسياسة قطر الموالية لإيران رسمياً، ووقوف اعلامها بالكامل الى جانب ايران ومليشياتها في اليمن، هب قيادات نشطاء الاخوان المسلمين باليمن ( حزب التجمع اليمني للاصلاح) للوقوف الى جانب الحوثيين وخذلان التحالف العربي الذي اعلن تأييد أي طرف قاتل الحوثيين.

 اوامر قطرية بالوقوف مع الحوثيين:

وكشف الصحفي الاخواني اليمني منير الماوري، عن توجيهات لكل انصار قطر باليمن بالوقوف الى جانب الحوثيين.

ومن خلال ملاحظة صفحات قيادات نشطاء الاخوان المسلمين باليمن بمواقع التواصل الاجتماعي تتضح الصورة واضحة بوقوف الاخوان الى جانب الحوثيين، بناء على تعليمات قطرية .

جديد داخل المقالة

وما يؤكد وقوف الاخوان باليمن الى جانب الحوثيين هو امتناع قواتهم من التقدم في الجبهات المحيطة بصنعاء بعد صدور توجيهات عليا من هيئة الاركان العامة بامتناع الدخول الى صنعاء .

ويؤكد موقف الامتناع عن استغلال الوضع لدخول صنعاء، ان الاخوان نفذوا توجيهات قطر بحذافيرها معلنين خيانة جديدة بحق التحالف العربي.

 مساندة اخوانية للحوثيين:

وفيما يخص تنفيذ نشطاء الاخوان وصحفييه لأوامر قطر بالوقوف مع الحوثيين، افتتحت القيادية الاخوانية موقفها معلنة ان كل عضو في الاصلاح يقف الى جانب الحوثيين.

وكتبت كرمان بحسابها بفيس بوك (المخلوع علي صالح اصل الشرور في اليمن وصانع كل كوارثها لا سلام ولا عدالة دون ان يلاقي عقابه العادل جزاءً وفاقا) في موقف واضح وجلي يؤكد وقوفها الى جانب الحوثيين.

القيادي الاخواني بحزب الاصلاح خالد الانسي اعلن موقفه بوضوح الى جانب الحوثيين حيث قال في موقعه بتويتر (حلوة حكاية انتفاضة حزب المخلوع و ميليشياته ضد الحوثيين قي صنعاء ، و نفس الوقت يقاتلوا مع الحوثيين في الجبهات و يدقوا أبناء تعز بالقناصات ..!

يا مخلوع ، قلنا لك اكشنها قليلاً على شان الناس تصدقكم( ..!

 

واضاف(لا يجيد المخلوع في حياته شيء مثل إجادته للنصب و الاحتيال و الضحك على الدقون ، يتماوت اكثر من ثعلب ، فلا تصدقوه(.

 

اما الصحفي الاخواني عبدالرقيب الهدياني فبدا موقفه أكثر وضوحا الى جانب الحوثيين اذا بات مهتما في الايام الاخيرة بمهاجمة التحالف العربي، واكدت معركة صنعاء موقفه الواقف الى جانب الحوثيين حيث كتب (كان المشير صالح القائد الاعلى للقوات المسلحة عنوان انتصاراته في حروبه العديدة يدوسه الحوثيون بعد احتلال منزله بصنعاء)

وكثير من صحفيي ونشطاء الاخوان المسلمين باليمن اصبحوا ان لم يكتبوا شيئاً عما يجري في صنعاء، يعيدوا نشر تغريدات تؤيد الحوثيين، ويوزعون اخباراً تشيد بالحوثيين، مثلما فعل  الصحفي الاخواني (غمدان اليوسفي) حيث اعاد تغريدة للصحفي اليمني أنور العنسي يؤكد فيها وقوفه الى جانب الحوثيين قال فيها : (الدبابة لا يمكنها أن تسحق الفكرة ، والرصاصات لا تستطيع إغتيال الحقيقة ، سقط #الإتحاد_السوفياتي بكل جبروته دون أن يتمكن من إطلاق رصاصةٍ وَاحِدَةٍ للدفاع عن نفسه .. هكذا نهاية كل المتجبرين في كل زمانٍ ومكان!).

الصورة واضحة:

وبهكذا مواقف تبدو الصورة واضحة من يقف مع ايران في اليمن ويدعي انه يقف الى جانب الشرعية والى جانب التحالف العربي.

حيث باتت وسائل اعلام الاصلاح الاخواني كناطق رسمي للحوثيين ضد التحالف العربي ومن الجزيرة ووسائل اعلام قطر يستمدون مواقفهم، حيث تحولت قناة الجزيرة الى قناة حوثية ايرانية. فضلا عن تعليمات قطرية لاخوان اليمن بوقوفهم الى جانب الحوثيين. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: