اخبار عدن

الوالي: أولوياتنا تعزيز اللحمة الوطنية ومستعدون للاستحقاقات القادمة

عدن(حضرموت21) خاص

أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن الدكتور عبدالناصر الوالي، أن أولى أولوياتهم هي تعزيز اللحمة الوطنية، على أساس أن الكل شركاء في السراء والضراء في الوطن، كما أكد سعيهم إلى فك ارتباط آمن وهم جاهزون ومستعدون لذلك.

وأشار الدكتور الوالي في تصريح خاص، إلى أن قلوبهم وعقولهم مفتوحة للجميع، وأنهم يمدون أيديهم للجميع بدون استثناء من باب المندب إلى المهرة، فالوطن وطن الجميع ولا أحد يملك الحقيقة، وأنهم يجتهدون وقد يصيبون وقد يخطئون، ويحتاجون إلى النصح والدعم والدعاء من أهلهم في عدن.

وجدد التأكيد بأنه سيعمل جاهداً لأن يكون أهلاً لها إن شاء الله، وأن عدن غنية بالكادر الوطني الرفيع المستوى في كافة المجالات، وأنه آن الأوان لهم أن يساهموا في إعادة الأمن والاستقرار والتنمية إلى عدن عاصمة الجنوب الحبيب، ووجه تحياته لكل أبناء عدن الشرفاء، وهنأهم على صبرهم وصمودهم وكبريائهم، كما وجه الشكر العميق للأخوة في المجلس الانتقالي على منحه هذه الثقة.

وقال الدكتور الوالي: إن هناك استحقاقات وطنية قادمة، وهم مستعدون أن يكونون جزءاً من الشراكة الوطنية لتمثيل الجنوب في أي حوار وطني أو إقليمي أو دولي من أجل الدفاع عن حق شعبنا في الجنوب في دولته المستقلة كاملة السيادة على حدود عام تسعين بعد حربين مورست فيها إبادة جماعية وربع قرن من الفشل الذريع للوحدة والتي تحولت إلى استعمار وإذلال وقهر ونهب وسلب للحقوق.

وأضاف: وعلى قوى الجهل والقبلية والطائفية في الشمال أن تتحمل نتائج هذا الفشل، وأن المجلس الانتقالي حصل على تفويض من الشعب لكي يمثله ويدافع عن حقوقه، ولن نتردد أو ندخر أي جهد في الدفاع عن حقوق شعبنا مهما كلّف الأمر، وسقفنا الحرية ولن يحول دونها إلا الشهادة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: