أخبار حضرموت

المدير العام لمديرية غيل باوزير يلتقي  بالأعيان والشخصيات  الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمنطقة الصداع

غيل باوزير ( حضرموت 21 ) احمد علي مقرم


​ضمن نزولاته الميدانية إلى مناطق المديرية لتلمس إحتياجاتها ، إلتقى الدكتور / عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير مساء الإثنين بالإعيان والشخصيات الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمنطقة الصداع.

وفي اللقاء رحب المدير العام للمديرية بالحاضرين، مؤكدا أن منطقة الصداع ضمن إهتمامات السلطة المحلية بالمديرية، مشيرا إلى أن المنطقة ستتحصل  على النصيب العادل من المشاريع في الفترة القادمة.

وأكد حمران أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن/ فرج سالمين في محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية إعتمدت العديد من المشاريع  الخدمية بالمديرية  منها مايتعلق بالطرقات والمياه والتربية والتعليم والصحة ، مؤكدا أن المديرية تحصلت على جزء من الإيرادات الخاصة بالمديرية التي إعتمتدها السلطة المحلية بالمحافظة.

وحث حمران في ختام كلمته إلى تعاون الجميع مع السلطة المحلية بالمديرية لتذليل كافة الصعوبات والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق ماتصبو إليه المديرية في ضل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد.

إلى ذلك شكر الأخ / محمد مبروك مقرم عاقل حارة منطقة الصداع  المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور / عدنان محمد حمران على تلبية دعوته بحضور هذا اللقاء، مستعرضا إحتياجات المنطقة من المشاريع الخدمية منها إمكانية وصول الإسفلت إلى المنطقة وكدا المشاريع المتعثرة بالمنطقة منها مشروع الروضة  وأثني عشر صفا دراسيا ومشروع الإنارة ومشكلات الإراضي والمصالح العامة بالمنطقةوالإتصالات وغيرها 

وفي ختام اللقاء إستمع المدير العام للمديرية إلى مداخلات الحاضرين وتم الرد عليها .

تجدر الإشارة إلى أن هذا  اللقاء يعد اللقاء الأول من قبل المدير العام لمديرية غيل باوزير بأبناء منظقة الصداع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: