رياضة محلية

رياضيو ساه .. ينفذون وقفه احتجاجية للمطالبة باستعادة ملاعبهم وأنشطتهم الرياضية

Aa

ساه (حضرموت21) محمد بازمالة

نظم العشرات من الرياضين وممثلي الأندية الرياضية والفرق الشعبيه في مديرية ساه ، صباح يوم الثلاثا وقفة أحتجاجيه أمام مبنى السلطه المحلية بالمديرية .

ورفع المحتجين لافتات تطالب المحافظ ووكلاءه والسلطه المحليه بالمديرية ومكتب وزارة الشباب والرياضة بالوقوف الى جانبهم , بعد حرمانهم من مزاولة أنشطتهم الرياضيه قرابة العام نتجه السطو على ملاعب نادي القادسه والريان بالمديرية من قبل أشخاص يدعون ملكيتهم لأراضي الملاعب , ولم يقتصر الامر على ذلك بل أستخدم أولئك الأشخاص العديد من الاساليب الأستفزازية كالتهديد بأطلاق الرصاص الحي في حال يرؤن أي من الشباب الرياضين على ارضية تلك الملاعب , مما أدخل الخوف والهلع في نفوس الرياضين وشل الحركه الرياضية بالمديرية .

وأصدر المحتجين بيان أكدو فيه أن الهدف من الوقفه أستعادة ملاعب الأندية وعودة النشاط الرياضي بالمديرية الى سابق عهده ووضع الجهات المعنية في الصوره تجاه هذه القضيه وتحمل مسؤلياتها , لتجنب أي عمل تصعيدي قد يقبل عليه الشباب بعد ان حرموا من أبسط حقوقهم الرياضية .

وأستنكر البيان السكوت والتجاهل لهذه القضيه الهامه طول هذه الفترة , ما جعل المعتدين يتمادو ويدعؤ ملكيتهم لاراضي الملاعب , رغم أن الأندية المذكوره تمتلك الوثائق الرسمية والقانونية في الملاعب .

بعد ذلك سلم المحتجين نسخه من البيان الى مديرعام مدير ساه رئيس المجلس المحلي الاستاذ عبدالله يماني الجابري , الذي أستقبلهم أمام مكتب السلطه المحلية بالمديرية , مشيدا في نفس الوقت بمستوى أخلاق المحتجين وروحهم العالية التي ظهروا بها من خلال وقفتهم السلميه الحضارية , و أكد المدير العام في كلمه القاها أمام المحتجين أن السلطه المحلية بالمديرية لن تخذلهم وستقف الى جانبهم وستلبي كل مطالبهم المشروعه .

وأوضح المدير للمحتجين أن السلطه قد أستبقت هذه الوقفه ربما مصادفة بأرسال مندوب من قبل السلطه والمدعي لملكية اراضي الملاعب صباح هذا اليوم الى وكيل وادي حضرموت للفصل النهائي في هذه القضيه وحلها حل جذري يعيد للرياضه والرياضين بالمديرية حقهم المشروع .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: