محليات

محافظة المهرة تحظى بـ40 ميقا واط و150 محول ، مكرمة من المملكة العربية السعودية

المهرة ( حضرموت 21 ) رشدي معيلي



​قدمت المملكة العربية السعودية مكرمة لأبناء محافظة المهرة عبارة عن (40) ميقا واط من الطاقة الكهربائية مع ( 150) محول بقدرات متفاوتة ، وذلك لتعزيز البنية التحتية للمحافظة وتغطية النقص الحاصل في منظومة الكهرباء منذ فترة طويلة.. وتأتي هذه المكرمة الملكية ضمن اللفتات الإنسانية التي توليها حكومة المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة ، خاصة بعد وصول دفعات من المساعدات الإغاثية من المواد الغذائية إلى مطار الغيضة الدولي . 


جديد داخل المقالة


وبهذا الصدد ، عبّر محافظ محافظة المهرة الأستاذ راجح سعيد باكريت عن شكره وإمتنانه إصالة عن نفسه وبالنيابة عن رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على دعمهم المتواصل لأبناء محافظة المهرة في مختلف المجالات الخدمية والإغاثية  .. وأثنى المحافظ على الدور الريادي الذي تلعبه حكومة المملكة في تثبيت الشرعية اليمنية والقضاء على المليشيات الحوثية الإنقلابية التخريبية ، وفي تقديم الدعم لليمنيين في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها جراء الحرب الدائرة ، وكان لمحافظة المهرة نصيب وافر من اهتمامات حكومة المملكة التي وعدت بالمزيد من الدعم خلال الفترة المقبلة . 




وأكد المحافظ راجح بأنه سيتم توفير الطاقة الكهربائية والمحاولات في فترة وجيزة ومتابعة ذلك مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية وإرسالها إلى المحافظة وتشغيلها خلال فترة الشتاء لتجنيب معاناة المواطنين من الكهرباء في كل صيف  .. موضحاً بأنه سيتابع مع قيادة الشرعية والتحالف والمانحين المزيد من الدعم للمحافظة في الجوانب التي تعاني منها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: