أخبار شبوة

قائد قوات النخبة الشبوانية.. عزان يزور مدرستي البريقا والخرمة بحوطة الفقية علي

شبوه (حضرموت21) خاص 

زار المقدم/ محمد سالم البوحر القميشي قائد قوات النخبة الشبوانية محور عزان صباح اليوم عددا من المدارس بحوطة الفقية علي بشبوة.

والتقى خلال زيارته بالهيئة التدريسية لمدرستي الخرمة والبريقا واستمع منهم إلى شرح مفصل عن أهم احتياجات المدرستين وعن سير العملية التعليمية فيها في ظل الحملة الأمنية التي تقودها قوات النخبة على العناصر الإرهابية في المنطقة واعدا إياهم بتذليل كل الصعاب امامهم وتهيئة الأجواء للعملية التعليمية والحفاظ وعدم اقلاق الطلاب أثناء الدراسة، كما قام المقدم البوحر خلال الزيارة بتقديم برادات ماء لهذه المدرستين وعددا آخر من المتطلبات التي تحتاجها في الوقت الراهن.

كما وجه القائد البوحر كلمة قصيرة لطلاب مدرسة البريقا طمنهم فيها على الوضع الأمني والاستقرار التي دخلت فيه الحوطة بعد طرد العناصر الإرهابية منها في العاشر من الشهر الماضي موضحا لهم خطورة اعتناق الشباب للأفكار الهدامة والمتطرفة المخالفة للشرع الحنيف والقيم الإنسانية ودعاهم في ختام كلمته إلى بذل مزيد من الجهد والصبر في تحصيلهم العلمي.

من جانبها شكرت الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرستين المقدم البوحر على هذه الزيارة وابدو ارتياحهم وترحيبهم بهذه الزيارة وبقوات النخبة داعين المولى لهم التوفيق والسداد.

جديد داخل المقالة

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: